تصريحات نارية من والد محمود كهربا يوجهه لمرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

523 المشاهدات٢٣ يناير ٢٠٢٠
الإعلانات
يتوجه محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك، خلال الساعات الجارية من تركيا إلى البرتغال للتوقيع على عقود انضمامه لصفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالى لمدة موسمين.



وكشف مصدر مقرب من كهربا أن الجلسة التى سيعقدها اللاعب مع إدارة النادى البرتغالى ستشهد إطلاع مسئولى الأخير على أوراقه للتأكد من الموقف القانونى للنادى لضمه من أجل تجنب تعرض النادى البرتغالى لعقوبة إيقاف قيده مستقبلاً بسبب ضم اللاعب الذى سيتم الحصول على توقيعه بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة.

وأضاف المصدر ذاته أن كهربا تلقى مكالمة هاتفية من البرتغالى إيناسيو المدير الفنى السابق للزمالك لضمه إلى صفوف النادى البرتغالى الذى يقوده، وهو ما رحب به اللاعب ثم طالب المدرب البرتغالى منه إحضار كافة أوراقه للاطلاع عليها فى جلسة مع إدارة النادى البرتغالى مساء الليلة، أو بحد أقصى غدا، والتى تتوقف على موعد رحلات الطيران من تركيا إلى البرتغال، وذلك للحصول على توقيعه بشكل رسمى.

  

قد يعجبك ايضاً

آخر مشهد في الحلقة 149 بركة خان ينقذ ارطغرل وبامسي وجندوز من فخ المغولي شاهد مواجهة نارية بين بالا و ايجول ...الحلقة 23 المؤسس عثمان حلقة نارية الحلقة 20 المؤسس عثمان حلقة نارية شاهد خطة عثمان النارية للإيقاع بدوندار العاهرات يتفاخرن بملهى الحلال جنب الحرم لكم المشاهدة والتعليق

تصفح المزيد!

اغلق
لأول مرة في تاريخها .. السعودية تحتفل بـ رأس السنة .. و معتز مطر يكشف سر الازدحام التاريخي لـ جسر الملك فهد !!