تصريحات نارية من والد محمود كهربا يوجهه لمرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

504 المشاهدات21 يوليو 2019
الإعلانات
يتوجه محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك، خلال الساعات الجارية من تركيا إلى البرتغال للتوقيع على عقود انضمامه لصفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالى لمدة موسمين.



وكشف مصدر مقرب من كهربا أن الجلسة التى سيعقدها اللاعب مع إدارة النادى البرتغالى ستشهد إطلاع مسئولى الأخير على أوراقه للتأكد من الموقف القانونى للنادى لضمه من أجل تجنب تعرض النادى البرتغالى لعقوبة إيقاف قيده مستقبلاً بسبب ضم اللاعب الذى سيتم الحصول على توقيعه بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة.

وأضاف المصدر ذاته أن كهربا تلقى مكالمة هاتفية من البرتغالى إيناسيو المدير الفنى السابق للزمالك لضمه إلى صفوف النادى البرتغالى الذى يقوده، وهو ما رحب به اللاعب ثم طالب المدرب البرتغالى منه إحضار كافة أوراقه للاطلاع عليها فى جلسة مع إدارة النادى البرتغالى مساء الليلة، أو بحد أقصى غدا، والتى تتوقف على موعد رحلات الطيران من تركيا إلى البرتغال، وذلك للحصول على توقيعه بشكل رسمى.

  

قد يعجبك ايضاً

معتز مطر يكشف من هو الضابط صاحب تسريبات الاطاحة بنجل السيسي وصديقه المسئول عن ملف الاعلام ركزوا جيدا فى السطور التالية شاهد.. بعد اعتراض مصر ....أردوغان لن نلتفت لعويل أحد و إتفاقية ليبيا ستنفذ «أرز خليجي» لإغراء السيسي لإرسال الجيش المصري إلى الخليج

تصفح المزيد!

اغلق
الصحفية إليساندرا باچيك ثورة قادمة فى مصر ستقتلع السيسي من جذوره