الإعلانات

رسالة مؤثرة من إبنة دكتور باسم عودة

يالها من كلمات تؤلم القلب و تدمع لها العين
تقول دكتور حنان توفيق زوحة دكتور باسم عودة
 جاءتني صغيرتي تجري وتقول ( انا رسمت بابا وهو بيجري عليا عشان يحضني لإنه وحشني ولما هشوفه هقوله إني رسمته ولما يطلع هوري له الرسمه !! )  إبنتي التي لاتذكر من ذكريات والدها قبل اعتقاله إلا القليل تفتقده كحالنا  بعد ان منعوا عنا الزيارة منذ عامين ونصف ..وبعد صدور الاحكام وانتهاء الجلسات لم يعد لنا سبيل لرؤيته الا في المنام ..وعندما سألنا السجن هل لنا زيارة بمناسبة شهر رمضان ..كان الرد التلقائي بأن زيارة رمضان للمسموح لهم بالزيارة اما الممنوعين فليس لهم زيارة عادية ولا استثنائيه !  ..وحتى القليل من التمر ممنوع يدخل له !!   رمضان لسادس مرة بدون زوجي !!  يقضيه هو وحيدا ..ونقضيه نحن كباقي ايامنا التي لا نريد ان تمر بدونه..اللهم هون عليه وحدته في زنزانته  التي يسكنها منذ اكثر من خمس سنوات منفردا..واكتب لنا وله الأجر على سنوات الحرمان ..واجعلها لنا ذخرا عندك ..واجعلها خالصة لوجهك الكريم ..
#من_حق_باسم_عوده_يشوف_ولاده

كم من بيت و أسرة تتألم بسبب الإعتقالات أو الإختفاء القسرى أو إستشهاد أحد أبنائها! يا له من ألم يمرون به . إنه عذاب ما بعده عذاب أسأل الله لهم أن يمن عليهم بنعمة الصبر و الرضا و الثبات على الحق 
 و لا أملك غير كلام الله العلى العظيم 
الذى يبشرنا بالصبر 
بسم الله الرحمن الرحيم
" وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَ الْأَنفُسِ وَ الثَّمَرَاتِ ۗ و َبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (١٥٥) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ و َإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (١٥٦) "
صدق الله العظيم
#سورة_البقرة


الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
اللواء أحمد المحلاوى ينشر وثيقة تثبت ديانة أم السيسى