,

ارطغرل الحلقة قبل الأخيرة.. بركة خان ينقذ ارطغرل وبامسي تحليل الإعلان الثاني للحلقة 149 قيامة ارطغرل الموسم الخامس

10289 المشاهدات٢٠١٩-٠٥-٢١ ٠٥:٣٣:١٧
الإعلانات
مفاجئات 💥 ارطغرل 149💥قبل الأخيرة
خطة لكشف الخائن عند بركة خان ، تاشكون ماذا يفعل💥

تعقيب مختصر و سريع بعد الإعلان الثاني و أهم ما فيه :
ظهور بركة خان و لعبة اريكبوغا ، وخطة ارطغرل لكشف جاسوسه وغندوغدو يقر حكم تاشكون وغير ذلك.
اولا : وصل ارطغرل لبركة خان و لكن اريكبوغا سيكون أعد لعبة هناك عبر الجاسوس و رأيى أن الجاسوس هو الشخص الذي ظهر مع بركة خان .
لعبة اريكبوغا ستنجح في أولها وسيغضب بركة خان في البداية من ارطغرل ،ولكن ارطغرل سيجهز لعبة بالاتفاق مع بركة خان لكشف الجاسوس تماماً.
وغضب بركة خان سيكون بسبب مقتل جاسوسه وسيعتقد أن الخلل لدى ارطغرل . و في هذه الأثناء يحكم تاشكون ، وهايماه  سالجان لا يعجبهم الأمر ، ولكن غندوغدو لبساطته سيقر بحكمه ليقوم تاشكون بعدها بغدر جديد بالتعاون مع اريكبوغا، هذا الغدر سيذهب ضحيته أحد المقربين من ارطغرل ربما تكون أيلبيلغي .
يعود ارطغرل للقبيلة وربما تتأخر عودته للحلقة الأخيرة و سينتقم من تاشكون وكذلك سيرما ، ونترك لكم السؤال من ستكون الضحية؟
أما المشهد الذى ظهر فيه ارطغرل محاصرا فيكون في بداية الحلقة القادمة ، ويتدخل بامسي وعبد الرحمن و جونكوت و يحاربون مع ارطغرل و لهذا ينجو ، وبعدها يظهرون كما جاء اول مشهد في الإعلان بعد أن يفشل كمين اريكبوغا و ينطلقون لبركة خان .

قد يعجبك ايضاً

مصر ترحل 22 مشجع جزائري بعد احتجازهم لهتافهم لأبو تريكة ولفلسطين في مبارة نيجيريا الأخيرة ومنعهم من جمع متعلقاتهم الإخوان عن توجه ترامب لتصنيفها «إرهابية»: سندرس الموقف الحلقة 149 اريكبوغا يخدع ارطغرل وكانت النهاية مؤلمة السعودية الأن ثقوم ب الترحيل وغرامة 20 ألف ريال للوافدين العاملين في عدة مجالات مختلف

تصفح المزيد!

اغلق
عاجل : اعتقالات وقنابل غاز بالبحيرة