الحلقة 18 المؤسس عثمان توقعات و تحليلات / موعد الحلقة

2345 المشاهدات ٠٣ أبريل ٢٠٢٠
الإعلانات
الحلقة 18 المؤسس عثمان مفاجآت و توقعات 
اهلا بكم 
لغز ايجول و لعبة عثمان و بلغاى مع عليشار ، صوفيا و الأميرة ادليفا ، غندوز و بامسى سبقعون فى فخ عليشار و من سينقذهم ؟ 
هل تقترب نهاية سيلفادور ؟؟؟ هل يكون عودة تورغوت بديل لنهاية دور سامسا ، كونور و كونجار ، هل يتأجل موعد العرض ؟؟ كل هذا سنتابعه و نتعرف عليه فى هذا المقطع تابعونا ....


أهلاً وسهلاً بكم من جديد .
فى البداية نسأل الله أن يرفع عنا البلاء و الوباء و يديم علينا الصحة و العافية و نتمنى للجميع السلامة .

غندوز و بامسي و كمين عليشار لهم : 
غندوز و بامسي يقعان فى فخ عليشار و من سينقذهم ؟؟ 
غندوز لا يستطيع مواجهة دوندار و عليشار بشكل واضح ، و لهذا قام بعمل خطة مع بامسي لخداع عليشار و ليظهر عدم معرفته بأمر دوندار ، و لهذا اخفوا نجاة عبد الرحمن و قالوا إنه قد مات  ، اما الخطوة الثانية و هى متابعة الحداد و شاهين لكشف مؤامرة دوندار ، و ايضا غوندور يعلم أن عليشار و دوندار يريدان القضاء عليه و سيعد خطة مع  بامسي للقضاء عليهم  ، و لكنهم لن يستطيعون القيام بذلك وحدهم و سيقعون فى ورطة و سيكون عثمان هو منقذهم فى اللحظة الأخيرة  ، ف بلغاى أخبر عثمان بخطة عليشار و غيخاتو  ، و عثمان سيواجههم و سيكون حضر خطة المواجهة و اعتقد أن نهاية عليشار  تقترب كثيرا ، 

و لكن لماذا تحالف عثمان مع بلغاى  ، عثمان يتحالف مع بلغاى و سيقضى على عليشار و الحداد و شاهين ، عثمان أمامه أعداء أقوياء و بلغاى اقلهم خطراً  ، و لذلك وافق على حديث بلغاى خصوصاً عندما أخبره بلغاى بأن عليشار هو قاتل باتور  ، فيجب أن يتخلص اولا من عليشار و بعدها من هجوم غيخاتو و لذلك سيتحرك  لقتل عليشار و سينقذ غوندوز و بامسي  ، و أما غيخاتو لابد أن يواجهه بورقة رابحة أو بالاقناع  و لا يستطيع عثمان مواجهة غيخاتو و جيش المغول حالياً  ، فأما أن يستخدم قوانين چنكيز خان من جديد او يستخدم الأميرة ادليفا من خلال خطة ليبعد غيخاتو  ، و بعد القضاء على عليشار سيتم توضيح الحقيقة لدوندار  ، و سيكون لبلغاى دور فى خطة عثمان .

و هنا سؤال : هل يقوم عثمان بالغدر ببلغاى ؟؟؟!!!! اعتقد أنه لن يقوم بذلك إلا أن قام بلغاى ب مكائد لعثمان  ، و أيضاً قد يكون لعثمان خطة لإشغال الأعداء ببعضهم  ، و بالتأكيد لم ينسي عثمان ما قام به بلغاى من جرائم و يؤجل الانتقام منه قليلاً  .

و قد قال عثمان سابقاً للحداد و شاهين إياكم أن تخرجوا امامى مرة أخرى  ، فطالما خالفوا كلام عثمان فمصيرهم فى خطر  و اعتقد أن نهايتهم ستكون حينها .

هل يأتى بهادير بن دوندار فى هذا الموسم ؟؟!! 
قد رأينا أن دوندار ذكر بهادير من جديد  ، ربما لم يظهر هذا الموسم لضيق الوقت و سننتظر  و نرى .

أما بخصوص يانيز فلن يظهر من جديد و خطة صوفيا الثنائية و هل تنجح ؟ الاولى عبر سيلفادور و الثانية عبر مراقبة الأميرة ادليفا  . سيلفادور ارسل رسالة عثمان ولا نعرف مضمونها و عندما رأى الشيخ الرسالة قال لابد من ايصالها بسرعة لبامسي  ، هل يتعلق الأمر بتسهيل الطريق لعثمان لدخول القلعة ، ربما يكون ذلك و لكن يانيز كشفه لذلك الخطة ستفشل الا فى حالة واحدة وهى أن يكون عثمان عرف ب انكشاف سيلفادور  و سيقوم بتحضير كمين مضاد للكمين الذي سينصب للاقاع به من قبل صوفيا و يانيز  ، و بخصوص يانيز اعتقد أنه لن يظهر فى هذا الموسم إلا قليلا جدا بسبب ڤيروس كورونا ، ف فى تركيا منعوا الخروج للذين تتجاوز أعمارهم ال 60 عاما .
أما بخصوص صوفيا و الأميرة ، فقد أخبر يانيز صوفيا بأمر للأميرة ادليفا و هى أوصت هيلين بأمر معين يتعلق بمتابعة الأميرة من بعيد .  
عثمان ارسل الأميرة الى القبيلة مع بوران ، اعتقد أن صوفيا تريد خطف الأميرة .

كنور و كونجار : 
يقترب  بلغاي و كونجار من عثمان و كونور و هذا سيفتح المجال للأخوين من الاقتراب من بعضهم ، لم يظهر كونور الحلقة السابقة و لكنه سيظهر الحلقة القادمة ، و سيكون هناك مجال لكونجار أن يعرف الحقيقة لينضم لصف عثمان .
ايجول هل تخبر والده بأمر امها مع المغول ؟ انتهت الحلقة على مشهد لم يكتمل و ذلك عندما ذهبت ايجول لدوندار لتخبره بتعاون زهرة مع بلغاى ، فهل تخبره بهذا الأمر الخطير ؟! 
عليشار لم يسمح لها بهذا و قال لها أن تؤجل هذا الحديث و اوصاها بأن تؤجل اخبار والدها بشأن امها  فلهذا نحن أمام احتمالين ، الاول هو انها ستتكلم مع والدها فى شئ اخر مثل الزواج من عليشار ، و الاحتمال الثاني سيكون مستبعد و هو أن تموت و تكون نهايتها و إن كانت تريد اخبار والدها  ، سيسير السيناريو نحو موتها قبل أنه تخبره و سيكون عليشار أو امها وضعوا لها سم .

هل يتوقف المسلسل : 
جاء خبر قبل أيام و مفاده أن التصوير فى مسلسل المؤسس عثمان توقف لمدة أربعة أسابيع  ، و لكن بعد البحث و التدقيق اتضح أنه لم تقوم اى صفحة رسمية للمسلسل بإعلان هذا الخبر اى أنه غير صحيح ، 
و كذلك صدر من بعض الممثلين  أن التصوير مستمر حتى الأسبوع الأخير  ، و مع انتشار فيروس كورونا في تركيا فذلك اثر على مشاهد المسلسل وبشكل كبير . 
أما بخصوص نسبة المشاهدة ارتفعت بشكل ملحوظ 
.
و اما بخصوص موعد عرض الحلقة القادمة  مازال أمرها مجهول ، سننتظر نزول اعلان الحلقة لمعرفة الموعد 
فإن لم يصدر حتى الاثنين القادم فسيتم تأجيل الحلقة 
دمتبخيرتت
دمتم بخير
نترككم مع مشهد من الحلقة السابقة 
ت

قد يعجبك ايضاً

ما لا تعرفه عن عثمان بن ارطغرل و الدولة العثمانية مترجم ...الإعلان الأول الحلقة 5 مسلسل نهضة السلاجقة العظمى.. إعلان نااااااري المشهد التشويقى 1 الحلقة 24 مسلسل نهضة السلاجقة العظمى روووووعة مشهد تشويقى للحلقة الأولى من مسلسل بربروس ..مترجم