قنبلة غاز جديدة في سماء مصر للتغطيه علي التعديلات الدستورية

998 المشاهدات23 يناير 2020
الإعلانات
أثارت فضيحة المخرج والبرلماني خالد يوسف ضجة واسعه بعد انتشار فيديوهات له فاضحة جنسياً يستغل فيها فنانات جنسياً بدافع الشهرة .
وهذا ما أثار لدي المفكرين والناشطين والنقاد ثلاث نقاط في هذا القضيه .. 
اولاً .. أن إثارة هذه القضيه في هذا التوقيت بالتحديد وبهذا النطاق الواسع ما هو إلا لهدف واحد وهو إزاحة أنظار الرأي العام عن قضية التعديلات الدستورية والتي تسعي لإعطاء الرئيس صلاحيات لفرض سيطرة وهيمنه اكثر علي البلاد ومد فترة الرئاسه لأجل غير مسمى .
ثانياً .. أن ما فعله خالد يوسف اليوم هو ما اتهم به التيارات الاسلامية بصفه خاصه والاسلام بصفة عامه سابقاً ومع الوقت اتضح فعلياً من يستغل المرأة للمتع الجنسية والشهرة و الوصولية ويستعبدها ، واراد الله أن يفضحه علي رؤوس الاشهاد وان يثبت ان الاسلام بريء منه ومن أفعاله .
ثالثاً .. التوعية بعدم نشر هذه المقاطع لعدم انتشار الفاحشه في المجتمع ولأنه حرام شرعاً نشر مثل هذه المقاطع وان من يفعلها آثم ، ولوقف قنبلة الغاز والإنتباه لقضية التعديلات الدستوريه قبل فوات الأوان .

قد يعجبك ايضاً

نقابة الصيادلة تستعدي ملاك سلسلة 19011 للتحقيق من أين لهم كل هذه الأموال الطائلة ايبلغي تضرب سيرما قلم أرض جو ارطغرل الحلقة 146 قيامة ارطغرل الجزء الخامس و شهد شاهد من أهلها بأموال الخليج حدث الإنقلاب العسكرى فى مصر حياة الشهيد الرئيس الشرعى الدكتور مرسي فى أقل من خمس دقائق

تصفح المزيد!

اغلق
ردود فعل ساخطة بعد نشر صحيفة سعودية قائمة لـ”40 ” بينهم الشيخ أحمد ياسين- (تغريدات)