,

قنبلة غاز جديدة في سماء مصر للتغطيه علي التعديلات الدستورية

955 المشاهدات٢٠١٩-٠٢-١٢ ٠٥:٢٢:٢١
الإعلانات
أثارت فضيحة المخرج والبرلماني خالد يوسف ضجة واسعه بعد انتشار فيديوهات له فاضحة جنسياً يستغل فيها فنانات جنسياً بدافع الشهرة .
وهذا ما أثار لدي المفكرين والناشطين والنقاد ثلاث نقاط في هذا القضيه .. 
اولاً .. أن إثارة هذه القضيه في هذا التوقيت بالتحديد وبهذا النطاق الواسع ما هو إلا لهدف واحد وهو إزاحة أنظار الرأي العام عن قضية التعديلات الدستورية والتي تسعي لإعطاء الرئيس صلاحيات لفرض سيطرة وهيمنه اكثر علي البلاد ومد فترة الرئاسه لأجل غير مسمى .
ثانياً .. أن ما فعله خالد يوسف اليوم هو ما اتهم به التيارات الاسلامية بصفه خاصه والاسلام بصفة عامه سابقاً ومع الوقت اتضح فعلياً من يستغل المرأة للمتع الجنسية والشهرة و الوصولية ويستعبدها ، واراد الله أن يفضحه علي رؤوس الاشهاد وان يثبت ان الاسلام بريء منه ومن أفعاله .
ثالثاً .. التوعية بعدم نشر هذه المقاطع لعدم انتشار الفاحشه في المجتمع ولأنه حرام شرعاً نشر مثل هذه المقاطع وان من يفعلها آثم ، ولوقف قنبلة الغاز والإنتباه لقضية التعديلات الدستوريه قبل فوات الأوان .

قد يعجبك ايضاً

فتح تحقيق في تحطم قمر صناعي إماراتي بعد فشل عملية إطلاق صاروخ أوروبي حوار تليفزيونى للراحل فاروق شوشة . و يكشف تدخل الأنظمة فى الإعلام السعودية تغازل الأردن بمبلغ 300 مليون دولار مقابل إعترافها بأن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية الزوجات يهدون ازواجهم الزوجة الثانية في حفل جماعي في ماليزيا

تصفح المزيد!

اغلق
تعرف علي السلاح الجديد المضاد للدبابات ؟