,

رسالة مؤثرة من اليوتيوبر خالد جاد لصديقه المرحوم عبدالله مرسي

36993 المشاهدات٢٠١٩-٠٩-٠٥ ٠١:١٣:١٧
الإعلانات
عبد الله نجل الرئيس المصري السابق محمد مرسي، والتحق الشاب العشريني بأبيه الذي غادر الدنيا قبل أكثر من شهرين، منهيا رحلة مع السجون والآلام استمرت سنوات عديدة.

على أجنحة الألم وقبل أن تجف ذكرى والده من قلوب أنصاره وصفحات الفاجعة القريبة، رحل عبد الله بسبب أزمة قلبية داهمته وهو يقود سيارته، ولم يتمكن الأطباء من إسعافه، لأن القدر كان أسرع، وكان نداء الرحيل قد ألح على الفقيد، وسار به إلى عالم السماء حيث العدالة والنقاء، وحيث الفضاء الواسع من الرحمة افتقدته أسرة مرسي منذ سنوات.

جاءت وفاة عبد الله في مستشفى الواحة بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة القاهرة، لتضيف ألما جديدا إلى الأسرة الموزعة بين المنافي والسجون والمقابر، وبعد نحو شهرين من الموت "المريب" لوالده "المغتال" بسبب السجن الطويل والتعذيب والمنع من العلاج.

قد يعجبك ايضاً

ملك الأردن أدار ظهره لـ”ابن سلمان”.. لم يقبل بتبعية عمّان للرياض ونسج علاقات جديدة مع تركيا وقطر هاشتاج #تريكه_اسطوره_عربيه يزلزل أركان تويتر ب800 ألف تغريدة في ثلاث ساعات # الإمارات تعترف بصحة زواج هندوسى من مسلمة نجل سلمان العودة ينفي خبر العفو عن والده سلمان العودة و علي العمري وبعض الدعاة

تصفح المزيد!

اغلق
السرطانُ ينهشُ جسدَ "أسماء الأسد"..تدهورٌ حادٌّ في صحة "سيدة البراميل"