رسالة مؤثرة من اليوتيوبر خالد جاد لصديقه المرحوم عبدالله مرسي

37231 المشاهدات05 سبتمبر 2019
الإعلانات
عبد الله نجل الرئيس المصري السابق محمد مرسي، والتحق الشاب العشريني بأبيه الذي غادر الدنيا قبل أكثر من شهرين، منهيا رحلة مع السجون والآلام استمرت سنوات عديدة.

على أجنحة الألم وقبل أن تجف ذكرى والده من قلوب أنصاره وصفحات الفاجعة القريبة، رحل عبد الله بسبب أزمة قلبية داهمته وهو يقود سيارته، ولم يتمكن الأطباء من إسعافه، لأن القدر كان أسرع، وكان نداء الرحيل قد ألح على الفقيد، وسار به إلى عالم السماء حيث العدالة والنقاء، وحيث الفضاء الواسع من الرحمة افتقدته أسرة مرسي منذ سنوات.

جاءت وفاة عبد الله في مستشفى الواحة بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة القاهرة، لتضيف ألما جديدا إلى الأسرة الموزعة بين المنافي والسجون والمقابر، وبعد نحو شهرين من الموت "المريب" لوالده "المغتال" بسبب السجن الطويل والتعذيب والمنع من العلاج.

قد يعجبك ايضاً

راجح قاتل ، بدم بارد قرر المتحرش إنهاء حياة شاب كل ذنبه أنه شهم الرئيس أردوغان ينعى الرئيس الشهيد محمد مرسي الإعلامي محمد ناصر يقصف جبهة الملك سلمان ويسبب له احراج امام العالم العربي والاسلامي ..شاهد ماذا قال؟ تركي آل الشيخ يتحدث عن سبب أزمتة مع النادى الأهلى و يقول أتمنى المشاركة في علاج الخطيب

تصفح المزيد!

اغلق
عمر خيرت يكسر موجة الطقس فى العاصمة الإدارية بموسيقى فيها حاجة حلوة