الحلقة السابعة توقعات و تحليلات مع المشهد الأخير من الحلقة 6

9492 المشاهدات٢٣ يناير ٢٠٢٠
الإعلانات
مفاجآت الحلقة السابعة تحليلات و توقعات 

اهلا بكم متابعينا الكرام ..
نبدأ اولا بمن سينقذ عثمان هل هو باتور و معه دوندار  أم هو اديب على و ام  شخص آخر ، أمر محير ، و بشكل كبير قد جهز اديب على سلاحه و قرر البحث عن عثمان فهل يستطيع الوصول لعثمان ام يصل له آخرين مثل باتور 


و انتقالا لباتور فماذا يفعل باتور هاهو يمسك برجل سلڤادور من جديد و هو قد يدله على مكان عثمان ، هل يخون عثمان مرة أخرى ، ام يساعد فى العثور عليه و محاولة إنقاذه ، اظن أنه فى هذا الوقت لن يخون ، و قد يكون له دور فى العثور على عثمان و إنقاذه و هل يخبر دوندار بهذا الأمر و يكون لهم الفضل فى انقاذه ، فقد جاء الخبر بعد وصول باتور إلى الخيمة .



فحينها سيقوم باتور بالتحقيق مع الرجل الذى يعمل مع سيلفادور ،و قد يدلهم على مكان عثمان و يقوم باتور بإنقاذ عثمان ، و بعدها يضطر عثمان لمبايعة دوندار ، و أيضاً سيعتقد عثمان أن اديب على قد قصر فى حقه ، هل يميل السيناريو لإبعاد عثمان عن اديب على لفترة لتكثير الأحداث و للايطالة ، شاركونا رأيكم في هذه النقطة .



اما بخصوص يانيز فقد توقعنا أن لديه ورقة ضغط قوية يضغط بها على عثمان و قد كان فإنها سالجان ، و كان اللقاء لخداع عثمان والايقاع به فى كمين سيلفادور ، و هدف يانيز الأساسي هو ابعاد عثمان عن صف اديب على و يجعله فى صف مضاد له و ذلك من خلال خطته التالية و هى إعتقاد عثمان أن الشيخ اديب على قد خذله ، و أن يعتقد عثمان بأنه خذل محاربيه من أجل اديب على ، و أن اديب على لم يفعل شيئاً ، هل عثمان يمكن أن يقف فى صف مضاد لاديب على ، و يعتبر اديب على مسؤول عما حدث لأصحابه ، كل هذا متوقف على من سينقذ عثمان اولا ،


و أعتقد أنه لو حصل خلاف بين عثمان و اديب على فإنه لن يطول سيتذكر عثمان وصية والده ارطغرل و سيعود إلى صف الشيخ ادهبالى 


أما بالنسبة لموعد الحلقة السابعة ، لم يظهر اعلان الحلقة فهل سيتوقف المسلسل ، نعم سيتوقف لاسبوع أو اسبوعين للاحتفال بأعياد الكريسماس ، و دائما تتوقف القنوات الفضائية التركية عن البث فى أول أسبوعين من السنة الميلادية .



مفاجأة عودة عبد الرحمن ... كانت عودته مفاجأة للجميع  فبعودة سالجان للقبيلة ستمثل قوة كبيرة لدعم عثمان ، هل سيكون عبد الرحمن فى صف عثمان ام سيكون فى صف دويندار لانها وصية ارطغرل و أنه غير مطلع على كل الامور فى القبيلة فهو قد غاب عنها لفترة ، و غالباً سيكون داعم لعثمان حتى و لو فى الخفاء فتاريخيا عبد الرحمن من أشهر المحاربين مصاحبة لعثمان .



هل نشهد عودة تورغوت قريبا ؟ ها نحن رأينا عودة عبد الرحمن فى الحلقة السادسة و نتوقع عودة تورغوت لاحقاً فقد اقترب الانتهاء من تصوير فيلمه الذى يقوم ببطولته .



أما عن عودة ارطغرل فلا نستطيع الجزم تماماً فى هذا الأمر لعدم توفر أى معلومات .شاركونا برايكم هل سيعود و أن عاد من سيقوم بالدور انجين التان ام نجم اخر .


اما بالنسبة لغندوغدو فنعتقد إنه انتهى دوره لقول سالجان أنه استشهد على يد المغول .



اما عن سافجى فنعتقد أنه سيعود قريبا و سيظهره السيناريو على أنه كان مع والده فى رحلة العلاج .


صف عثمان يزداد فقد أتت سالجان و عبد الرحمن و زوجة غوندوز فهى داعمة لعثمان و كذلك رأينا بوتشين زوجة ايبرس قد غيرت رأيها و بدأت تنحاز لصف عثمان .


هل سيقبل عثمان بمبايعة دويندار نعتقد أن هذا سيتوقف على من سينقذ عثمان فلو أنقذه عمه و باتور سيقبل و يبايع عمه دويندار ، أما لو أنقذه الشيخ ادهبالى فلن يبايع دويندار و خصوصاً بعد اتفاقه مع كولانوز فعثمان يعرف حقيقة كولانوز و علاقته بيانيز و صوفيا و مشاركتهم فى الخيانة ، حتى لو بايعه سيرفض طاعته فى أمر السوق و لن  يقبل بذلك و خصوصاً أن دويندار رفض مشاركة اديب على و الاخيين فى السوق الجديدة و سيكون رأي عثمان من رأى سالجان و بامسي .


و تبقى هنا مسألة هل يصطدم دويندار مع عليشار ، فقد رأينا كالانوز أراد الاتفاق مع دوندار بعيداً عن عليشار ، فهل يريد أن يضرب بينهم ؟ نعتقد أن عثمان سيوقف هذا الإتفاق .

زواج ايجول من عليشار هل ستقبل و يتم الزواج ؟ رأينا أن ايجول كانت رافضة للأمر و لكن امها ستقنعها بالأمر و ستوافق و يتم الزواج .



هل يخطب عثمان بالا ، و هل سيقبل الشيخ ادهبالى زواج عثمان من بالا ؟ سالجان كانت ستتوجه لهم لخطبتها و لكن خطف عثمان سيؤجل هذا الأمر و لكن لاحقاً هل يوافق الشيخ و ابنته بالا على إتمام الزواج فقد رأينا تردد الشيخ لان عثمان ينقصه الصبر و الحكمة هل يثبت عثمان نفسه و يتزوج بالا ام يرفض الشيخ و يتأخر الزواج قليلاً ، عموماً تاريخيا سيتزوج عثمان بالا بنت الشيخ ادهبالى .

و تظل نسبة المشاهدة للحلقة السادسة مرتفعة جداً 


نأمل أن ينال هذا التحليل و التوقعات اعجابكم 
دمتم فى أمان الله

قد يعجبك ايضاً

الأمم المتحدة: 5.1 ملايين يمني يحتاجون للمساعدة ويعيشون بمناطق يصعب الوصول إليها الخارجية: لا توجد أي قيود على حرية الرأي والتعبير في مصر الجراد يغزو مصر عبدالفتاح السيسي يعلن حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد

تصفح المزيد!

اغلق
بامسي وعثمان في أول مشهد في مسلسل قيامة عثمان