شاهد معنا : فيديو لفناتات خلعن الحجاب

3128 المشاهدات٢٣ يناير ٢٠٢٠
الإعلانات
تفاجأ الجمهور بظهور صور للفنانتين شهيرة وسهير رمزي وقد خلعتا حجابهما بعد سنوات من ارتدائه .

وكانت الفنانة "شهيرة" - بالذات - قد مهدت في عدد من البرامج أنها بصدد خلع الحجاب لأنها كبرت في السن ولم تعد مطمعًا للرجال .

وفيما يلي عدد من الفنانات اللواتي خلعن الحجاب :

1. حلا شيحة
على الرغم من الفترة التي قضتها حلا مرتدية الحجاب - بل والنقاب أيضا - إلا أنها عادت قبل أشهر وأعلنت خلع الحجاب والعودة للفن ، مؤكدة أن الأمر حرية شخصية .

وأشارت إلى أنها تحترم جميع الفتيات سواء كن محجبات أو غير محجبات ، وأنه ليس معنى أنها تراجعت عن ارتداء الحجاب أنها لم تعد مسلمة .

2. شاهيناز
ظهرت المطربة شاهيناز في أحد برامج المسابقات الغنائية مطلق الألفية الجديدة لكنها وفي عام 2008 تقريبا قررت ارتداء الحجاب ثم في عام 2012 عملت كمقدمة برامج في قناة "مصر 25" التي كانت مملوكة لجماعة الإخوان .

وفي عام 2017 أعلنت خلع الحجاب والعودة للغناء مرة أخرى ، مؤكدة أن الجمهور اعتاد على شكلها دون حجاب وأحبها بهذا الشكل ، مشيرة إلى أن الحجاب لم يساعدها في تقديم الفن الذي تحبه.

3. إيمان العاصي
حققت نجاحا كبيرا بعد ظهورها في مسلسل "حضرة المتهم أبي" مع الفنان الراحل نور الشريف .

ثم عادت وشاركت في مسلسل آخر وكانت تقوم فيه بدور فتاة محجبة ومتدينة ، لتجرح إشاعة إعلامية تفيد اعتزالها وارتدائها الحجاب ، ليتبين أن الأمر حقيقي فعلا ، لكنها وبعد أشهر قررت خلع الحجاب والعودة لحياتها الفنية.

4. موناليزا
لا أحد ينسى دورها في فيلم "همام في امستردام" مع الفنان محمد هنيدي فضلا عن دورها في فيلم "أصحاب ولا بيزنس" لكنها بعد ذلك قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب ثم سافرت مع زوجها إلى الولايات المتحدة وبقيت هناك مدة عشر سنوات ثم عادت وظهرت في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" وكانت المفاجأة أنها لا ترتدي الحجاب وأعلنت رغبتها العودة للفن.

5. غادة عادل
لا يعرف الكثيرون أن الفنانة غادة عادل كانت محجبة في بداية مشواورها الفني لكنها عادت وخلعت الحجاب ، وفي كل مرة ترفض تماما الحديث حول هذا الأمر مؤكدة أن الأمر شخصي.

قد يعجبك ايضاً

بعد تصاعد التوتر في الخليج..الكويت تصدر بيانًا رسميًّا بشأن أمير قطر الرئيس الصيني : جهود السيطرة على تفشي فيروس كورونا وصل مرحلة حرجة ....وظهور حالات مصابة فى الكويت و البحرين إحتفال بمناسبة تأسيس جمعية الصداقه البحرينية الإسرائيليه مفاجآت و أخبار مؤكدة عن الموسم الثاني من المؤسس عثمان " بداية التصوير ، موعد العرض ، الشخصيات الجديدة "

تصفح المزيد!

اغلق
الرئيس أردوغان ينعى الرئيس الشهيد محمد مرسي