بالفيديو : إنقاذ طفل تم خطفه لذبحه وتقديمه "قربان" أمام مقبرة فرعونية

2246 المشاهدات22 سبتمبر 2019
الإعلانات
شهد مركز إطسا بمحافظة الفيوم حالة تكاد تحدث لأول مرة بالمحافظة, وهي واقعة خطف طفل لا يتعدى عمره الخمسة اعوام, تمهيدا لذبحه على مقبرة فرعونية كقربان لإرضاء الجن حارس المقبرة, وإخفاؤه في مغارة في منطقة الفيوم تسمي الدست, في قلب المنطقة الصحراوية, لولا تدخل العناية الإلهية.
تبدأ أحداث القصة التي قام بتمثيلها الخاطف الاول, عندما قام باستدراج الطفل والذي يدعى محمود ناصر السويفي, بمعاونة الخاطف الثاني, واقتياده إلى المنطقة الصحراوية بواحات الفيوم, الموجود بها الكنز, وذلك لذبح الطفل إرضاء للجن الذي يحرس المقبرة, كما ورد على لسان أسرة الطفل.
وكشف المتهم الأول أن الخاطف الثاني جاء بالطفل وقال له نصا: "ليه عند ابوه فلوس حوالي مائة وثلاثون الف جنيه", وبعدها قاموا بضرب الطفل ضرب مبرح, وتكتيفه وكبله بالحبل من يديه, واقتياده الى المنطقة الجبلية او المغارة الموجود بها الكنز.
ونجحت الأجهزة الامنية وأهلية الطفل في تخليصه من خاطفيه وتسليمهم الى الشرطة, بعدما قاموا بالاعتراف وتمثيل الجريمة, فيما طالب اهالي الطفل بتوقيع أقصى عقوبة على خاطفيه.

قد يعجبك ايضاً

"التغذية المدرسية .....وجبات" تحيا مصر تسمم الطلاب ببنى سويف العفو الدولية تدعو لإجراء تحقيق جنائي عاجل لمحاسبة قتلة خاشقجي «بلومبيرج»: السعودية تتجه لرفع الحظر عن الخمور مسخرة السنين أفتتاح أول ملهي ليلى في بلاد الحرمين

تصفح المزيد!

اغلق
قطر: نتحفظ على بياني القمتين الطارئتين العربية والخليجية