المطرب احمد سعد يهاجم السيسي ،واقوي تعليق ناري علي زيادة البنزين والغاز والسولار

15081 المشاهدات٠٥ يوليو ٢٠١٩
الإعلانات
وخلال فترة لا تتجاوز الشهرين أصدر النظام الحاكم في مصر برئاسة عبد الفتاح السيسي 10 قرارات وقوانين تقضي بزيادة أسعار سلع وخدمات في مقدمتها الكهرباء والمياه والمترو، فضلا عن زيادة الضرائب والجمارك ورسوم الخدمات الحكومية، ومنها تراخيص السيارات والمرور على الطرق السريعة.
وبعد الزيادة الجديدة في أسعار الوقود وغاز الطهي، تترقب الأسواق رفعا جديدا لأسعار تذاكر القطارات والمواصلات العامة والضرائب والقيمة المضافة، مع البدء في تطبيق موازنة العام المالي الجديد التي توصف بأنها تقشفية.


وكان السيسي قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي عن تحمله لجميع قرارات رفع الأسعار التي تتخذها حكومته تحت ذريعة "الإصلاح الاقتصادي".

وقال السيسي، على هامش إفطار نظمته الرئاسة بأحد فنادق الجيش، مساء الثلاثاء: "مافيش حاجة هاتتعمل في مصر، أنا مش مسؤول عنها، وهانواجه أي مشكلة.. يجب أن نتألم ونقاسي حتى نكون دولة، ويجب أن نكون جميعاً على خط واحد لمواجهة التحديات.. ولو كان فيه حد تاني يقدر يحل المشاكل والتحديات التي تواجهها مصر بطريقة أخرى، خلاف ما نقوم به، يتفضل ييجي يتحمل المسؤولية

قد يعجبك ايضاً

قناة الشرق تصدر بيان رسمياً حول حذف فيديوهات محمد علي أخبار سيئة...بالا هاتون لن تصبح أم أبداً إنقذوا على أبوالقاسم من القصاص ظلما نداء للسلطات السعودية و المصرية المؤسس عثمان تحصل على جائزة أفضل مسلسل لعام 2019 بعد 6 حلقات فقط

تصفح المزيد!

اغلق
علاقة سد النهضة بصفقة القرن
{}