الحلقة 35 المؤسس عثمان... توقعات و مفاجآت و تحليل للأحداث " ايجول تساعد عثمان ؟ / بالا تكشف تارغون ؟/ سافجى يطرد ايجول أو يعتقلها ؟!!

2326 المشاهدات ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٠
الإعلانات
تحليل الإعلان الأول و توقعات الحلقة 35 من مسلسل المؤسس عثمان 🔥💥

اهلا بكم متابعينا الكرام ..


أولا نبدأ بتعليقات بعض المشاهدين و المتابعين ف الكثير منهم يرى أن من ربط عثمان هو بوران و هذا إحتمال كبير ، فقد يكون بوران و جوكتوغ تنكروا بملابس جنود القلعة ثم انضموا لجنود القلعة الذين حاصروا عثمان و عندما يطعن عثمان نيكولا يتدخلون و يقضون على جنود نيكولا .
و كذلك ايجول وصلتهم و كد تكون هى من أخبرتهم بتسرب خبر ذهابهم إلى القلعة ، و بهذا يكون عثمان قد حضر الخطة قبل دخوله النفق ، فهو قال ل بوران و جوكتوغ تعرفون ماذا ستفعلون ، لأنه عرف بتسرب خبر ذهابه إلى القلعة و معرفة نيكولا بمجيئه .


و يبقى هنا ملاحظة أخرى فهناك إحتمال ضعيف و هو وارد و هو أن تكون تارغون قد اعترفت لعثمان بخصوص والدها و ضغط نيكولا عليها ، و يكون عثمان أعد هذه الخطة معها و سيقوم لاحقاً بإنقاذ والدها ، و سنتحدث لاحقاً عن كشف خيانة تارغون أو انضمامها لعثمان 🤔

فقد رأينا أن تارغون قامت بهذه الخيانة من أجل إنقاذ والدها من نيكولا ، و قد قالت بعد إنقاذ والدى سأرمى هذا السهم في عنق نيكولا ، و لكن نيكولا لن يترك والدها بل سيستمر فى سجنه و يطلب منها مهام أخرى . 



و فى نفس الوقت عثمان لا يثق بتارغون فقد أوصى سالجان بأن تراقبها جيداً ، و أيضاً بالا تشعر بالسوء تجاهها كما قالت لسالجان ، أثناء ذلك سيتم كشفها لأن بالا و سالجان سيقومون بمراقبتها .


فقد ظهرت طارغون  و هى متجهة لإحدى الاماكن حين حديث لينا مع سافجى ، رأتها سالجان و يبدو أنها أشارت ل بالا لتلاحقها ، و قد أتى مشهد فى الإعلان ل بالا و هى تلاحق طارغون ، فربما حينها تكشف أمر يخصها و ربما هناك سبب جعلهم يلاحقونها ، و قد يكون عثمان أوصى ايجول تجعل سالجان تراقبها و ذلك عندما علم أن رجال نيكولا كانوا ينتظرونه عند مجيئه بعد  دخوله من النفق .

و قد جاء تعليق يقول أن ايجول قد تكون سمعت حوار لينا و هازال ثم رأت طارغون و هى تنقل هذا الخبر و لهذا لاحقت عثمان و أخبرته بما سمعت و رأت ، الأمر غير مؤكد و لربما ذهبت لدعم عثمان .

أما بالنسبة لطارغون ف غالباً يتم كشفها ، ف الاحتمال القوى الذى نتوقعه هو أنها ستندم على ما فعلته و ستحاول مساعدة عثمان 🔥💪 ،
و قبلها قد يستغلها عثمان و يرسل معلومات خطئ  لنيكولا ليوقعه فى كمين ، و ما يعزز هذا الإحتمال هو مسار السيناريو ، ف لو ركزنا فى الحلقة القادمة فقد قال فلاتيوس لنيكولا " الوثوق فى امرأة من الأتراك خطئ كبير " و أيضاً طارغون تريد أن تنتقم لوالدها من نيكولا بعد إنقاذه منه .

اسم والد طارغون السيد باشناق و قد يظهر خلال الحلقات القادمة مع نيكولا ، أو قد يقوم نيكولا بقتله ، و لكننا نرجح ظهورها و عثمان سينقذه غالباً  ، و سيكون له دور فى إيقاف جزء كبير من الجنود الأتراك الذين انضموا ل نيكولا ،  بل قد يكون له دور فى مساعدة عثمان ل تحرير القلعة من نيكولا .

طارغون مصيرها الموت على يد نيكولا بعد عشر حلقات ، أو الاختفاء لأن دورها سينتهى فى المسلسل بعد عشر حلقات تقريباً.


لينا و خطتها الخبيثة ضد ايجول ، و من هو منقذ ايجول ؟؟!! 

ستبدأ هازال و لينا اول الخطط الخبيثة ضد سالجان و ايجول و بالا ، هازال ستجعل لينا تستفز ايجول وسط القبيلة حتى تحرج سالجان و حتى تجبر سافجى أن يتخذ إجراء ضد ايجول ، و لذلك تعمدت لينا أن تستفذها .

و هناك إحتمال أن تكون ايجول سمعت حديث لينا مع هازال عن خطة عثمان كما قلنا من قبل ثم لهذا واجهتها .

و الخلاصة هنا أن ايجول قامت بمهاجمة لينا ، و بعدها رأينا لينا تقول ل سافجى إما نحن أو هى فى القبيلة ، و لو بقيت سيموت أحدنا  ، و لهذا سافجى سيتخذ موقف منها ، فإما أن يطردها خارج القبيلة أو يقوم بسجنها .

سافجى سيجعل لينا سيدة النساء فى القبيلة .

و قد قلنا سابقاً أن ايجول ساعدت عثمان و جوكتوغ و بوران ، فعثمان لن يتركها و سيقف بجانبها ، و إذا سجنت فسيأمر عثمان غوكتوغ بأن يأخدها ل خارج القبيلة بعد مساعدتها على الهروب .

سيكون ل جوكتوغ دور كبير فى مساعدة ايجول فى الهروب و سيتزوجها لاحقا كما قلنا سابقاً .

قد يضطر عثمان للابتعاد عن القبيلة هو و رجاله لفترة حتى لا يتم الصدام بينه و بين سافجى و سيكون معه بالا و ايجول .


من سيدعم عثمان ؟ و ذوى اللحى البيضاء سيقفون مع من ؟!! 
رأينا خطة عثمان و قراره الجديد و هو أنه يريد تأسيس دولة للقبائل ، كما رأينا سعادة زعيم ذوى اللحى البيضاء بهذا القرار ، و أيضاً شجعه على المضى مع المحاربين ، و فى نفس الوقت لم نراه يعارض سافجى ، فيبدو أنهم يريدون إختبار سافجى و تجريبه 

ذوى اللحى البيضاء سيتركون الطرفان فقد جربوا عثمان من قبل و علموا بكفاءته و حالياً الدور على سافجى و سيظهر عليه الضعف و قلة الخبرة و الحيلة كما سنرى لاحقاً ،

و قد ذهب عثمان ل إجتماع ارسلان و بين لهم هدفه الجديد ، فى الغالب غندوز  سينضم لعثمان ، و بعض زعماء القبائل ، و أبرزهم السيد الذي فرح بحديث عثمان و كان يسأل عن عدم تواجد عثمان و بامسي فى الإجتماع . 

بعد فتح عثمان لقلعة كولوجا هيسار سنرى انضمامات أخرى له ، و فتح القلعة كانت نصيحة عبد الرحمن ل عثمان ، و هذا يعنى أن عبد الرحمن سيكون مساند ل عثمان .

هناك تمهيد كبير لموت ارطغرل .

هل تم كشف جواسيس عثمان ؟!! 
رأينا نيكولا قد نجح فى إيصال خبر تارغون ل عثمان ،  و قد وصلت المعلومة تحديداً عن طريق ذى الفقار ، و هذا يعنى أن جواسيس عثمان كد تم كشفهم و هم فى خطر ، فهذه معلومة اوصلها نيكولا عن طريق جواسيس عثمان .

نتمنى أن ينال إعجابكم 
دمتم فى أمان الله 
نترككم مع الإعلان الأول للحلقة 35 المؤسس عثمان 🔥💪

قد يعجبك ايضاً

هروب عثمان بمساعدة بامسي وبوران وجوكتوغ... وصوفيا تتبعهم... الحلقة 27 والأخيرة من المؤسس عثمان سخط علي المخرج بسبب المشهد الذي أحزن الملايين علي مواقع التواصل مترررررررجم...... الإعلان 2 الحلقة 50 من المؤسس عثمان..... إعلان نااااااري عليشار ودوندار ينصبون فخا لعثمان بمساعدة بهادير... الحلقة 23 من المؤسس عثمان