مفاجأة .. ارطغرل قادم : فى أقوى عمل تاريخى أمير البحار بربروسا التاجر ينافس المؤسس عثمان

مفاجأة ...ارطغرل قادم : اقوى عمل تاريخى أمير البحار بربروسا التاجر ينافس المؤسس عثمان 
مفاجأة غير متوقعة تقلب الموازين و هى إنضمام النجم انجين التان " ارطغرل " الى بطولة اقوى مسلسل تاريخى يتم انتاجه فى تركيا ، هل هذا الخبر صحيح ؟؟ و هل عرض المسلسل الجديد سيؤثر على المؤسس عثمان ؟ 
و هل سيعرض فى يوم الأربعاء؟؟ 

قد صرحت الصحفية بيرسن أن قناة Trt تريد أن يقوم انجين التان بدور البطولة فى مسلسل التاريجى بربروسا و بعدها تم تناقل الخبر على أنه تم إنضمام النجم رسمياً إلى المسلسل ، و بعد البحث لن اجد مصدر رسمى لهذا الخبر ، حتى الصحفية لم تأكد خبر انضمام انجين التان الى مسلسل بربروسا  ، و الى هذه اللحظة لم يتم التصريح بشكل رسمى بانضمام انجين التان ارطغرل الى طاقم العمل .

و اعتقد إن تم عرض هذا العمل على النجم انجين التان ارطغرل سيقبله فوراً لأن المسلسل سيتم عرضه على قناة حكومية مدعومة و معنية بنجاح هذا المسلسل ، و سيستمر المسلسل حتى لو لم يحصل على النجاح المطلوب ، 
و سيتم عرض المسلسل على قناةTrt و هى نفس القناة التى عرض عليها قيامة ارطغرل .
المسلسل من إنتاج شركة Es  و هى شركة انتاج قوية و لها اعمال فنية رائعة و قوية و أشهرها عاصمة عبد الحميد  ، و تم رصد موازنة صخمة لإنتاج هذا المسلسل التاريخى .
و يتم الآن تجهيز مواقع قوية للتصوير ، كما أن كتاب هذا العمل من أنجح الكتاب فى تركيا  ، و سيستمر هذا المسلسل لموسمين أو ثلاثة و من المقرر أن يبدأ التصوير بعد شهر تقريباً ، 
و لو تأكد هذا الخبر فارطغرل لن يعود ابدا للمؤسس عثمان  .
و هذا سيجعل منافسة قوية جداً للمؤسس عثمان . ، كما أن هناك جمهور عريض من عشاق النجم انجين التان ارطغرل .

متى سيكون موعد عرض مسلسل بربروسا ؟ 
إلى الآن لم يتم تحديد موعد عرض اولى حلقات المسلسل الجديد  ، 
و هل سيكون العرض فى يوم الأربعاء ؟ اعتقد أنه لن يتم عرض المسلسل فى نفس يوم عرض المؤسس عثمان فهذا لن يكون فى صالح المسلسلين .

امام بوزداغ مهمة شاقة جدا ف المسلسل الجديد فيه ثلاثة ابطال اساسين أقوياء أهمهم انجين التان " ارطغرل " .
و هذا قد يدفع بوزداغ الى إدخال شخصيات جديدة و قوية للمؤسس عثمان مثل تورغوت و غيره ، و التنافس سيجعل المؤسس عثمان يقوى و بشكل كبير و سيكون الموسم القادم قوى جداً . 
أخيراً من هو بربروسا ؟؟؟ 

هو شخصية تاريخية من أشهر البحارة فى العالم  ، كان فى فترة سليمان القانوني  ، اشتهر بغزواته فى البحر مع إخوته و أولاده  ، ثم يصبح تابعا للعثمانيين و بعدها يصبح أمير البحار بربروسا  .
و من أشهر غزواته البحرية هى أنه هزم تحالف سبع جيوش من أوروبا ، و له كتاب مذكرات و تاريخه واضح حصل فى فترة ليست بعيدة  و موثق تاريخها ، و قصته رائعة جداً و سنتحدث عنه و عن الابطال الذين كانوا معه بالتفصيل لاحقاً  .
شاركونا رأيكم و انتظرونا قريبا مع كل جديد 
دمتم فى امان الله
الإعلانات