,
الإعلانات

لأول مرة في التاريخ أمير قطر يدعو اللاعب محمد أبو تريكة رسميا لإفتتاح مونديال 2022 وبصفة الأخير رئيس دولة

عـاجل/لأول مرة في التاريخ..أمير قطر يدعو اللاعب محمد أبو تريكة رسميا لإفتتاح مونديال 2022 وبصفة الأخير رئيس دولة

بثت مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من نشطاء مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو لخبرا نشرته المواقع وهو ان امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد أرسل دعوة رسمية لرؤساء العالم لإفتتاح مونديال قطر لعام 2022.

الغريب في الامر أن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد قد أرسل دعوة للاعب المصري المعتزل لكرة القدم محمد أبو تريكة بصفة الاخير رئيس دولة.

هذا وقد أزيح الستار مساء يوم أمس الثلاثاء عن شعار بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستستضيفها قطر عام 2022.

ومن المعروف للجميع أنه يمثل إطلاق شعار البطولة محطة مهمة لكل من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واللجنة العليا للمشاريع والإرث -المسؤولة عن استعدادات قطر للمونديال- في الطريق نحو تنظيم المونديال الأول في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

كما وأطلق الشعار عبر حملة رقمية متزامنة في 24 دولة بداية من الساعة الثامنة و22 دقيقة مساء بتوقيت الدوحة، وعرض التصميم على واجهات معالم بارزة في قطر ودول عربية مختلفة، إلى جانب عرضه على شاشات عملاقة بعدد من العواصم العالمية.

وفي ذات السياق فقد عرض الشعار في قطر على واجهات مبانٍ ومعالم رئيسية في العاصمة الدوحة، على غرار الحي الثقافي “كتارا” و”سوق واقف” و”فندق الشيراتون” و”برج الشعلة”.

وقد عرض في عواصم عربية هي: الكويت (أبراج الكويت)، ومسقط (دار الأوبرا)، وبيروت (صخرة الروشة)، وعُمان (فندق الرويال)، والجزائر (دار الأوبرا)، وتونس (مدينة الحمامات)، والرباط (كورنيش الرباط)، وبغداد (برج بغداد، وساحة التحرير).

وقد كان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن الشهر الماضي، أن الثالث من أيلول/ سبتمبر سيكون موعدا مرتقبا للكشف عن الشعار الرسمي لمونديال قطر 2022، وذلك قبل بداية التصفيات القارية المؤهلة للنهائيات العالمية.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
دار الإفتاء الليبية تتراجع بعد صلاة الفجر: الثلاثاء أول أيام عيد الفطر المبارك