فيديو : سودانيون يعترضون طائرة سعودية فى مطار الخرطوم

8252 المشاهدات29 مايو 2019
الإعلانات
شاهد: سودانيون يعترضون طائرة سعودية بمطار الخرطوم.. و”الخطوط السعودية” تعلق
شاهد: سودانيون يعترضون طائرة سعودية بمطار الخرطوم.. و”الخطوط السعودية” تعلق


 
صحيفة المرصد: كشفت الخطوط الجوية السعودية، سبب تأخر الطائرة السعودية من طراز (A320) عن موعد وصولها مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

وقالت “الخطوط”، في بيان لها: إنه “صادف تواجد الطائرة في رحلتها رقم (sv464) بمطار بورت سودان، دخول مجموعة من الأفراد بطريقة غير نظامية، محاولين إعاقة الحركة بالمطار، ما أدى إلى تأخر إقلاع الرحلة قرابة الساعتين”.

وأكدت “الخطوط السعودية”، أنه بالتنسيق مع كل الجهات ذات العلاقة، أهمية الالتزام بإجراءات الأمن والسلامة المعتمدة في جميع المطارات.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلوا مقطع فيديو، يظهر عددًا من الأشخاص في السودان، وهم يعترضون طائرة تابعة للخطوط السعودية.

قد يعجبك ايضاً

مات محمود بسبب شهامته هل جزاك شهامتة القتل إعتقالات و مطاردات لطلاب الصف الأول الثانوى . لليوم الثالث لأداء الإمتحانات بسبب السستم شاهد حبس فتاة العياط 15يوم على ذمة التحقيق أصبحنا فى زمن الدفاع عن الشرف جريمة يعاقب عليها القانون مقدمة ناريه لـ معتز مطر يمسح بكرامة السيسي الأرض وأقوى سخرية منه في أفتتاح مسجد الفتاح العليم

تصفح المزيد!

اغلق
"الزمي حدك".. جملة تثير أزمة في البرلمان التركي تعرف على التاريخ السيئ لهذه الجملة وعلاقتها بالحجاب و رد فعل أردوغان عليها