الحلقة 25 المؤسس عثمان مفاجآت و توقعات/مصير كونور / مصير بلغاى / بهادير ينقذ عثمان

6182 المشاهدات٠٦ يونيو ٢٠٢٠
الإعلانات
الحلقة 25 المؤسس عثمان مفاجآت و توقعات و تحليلات الإعلان الأول 
مصير كونور / بهادير ينقذ عثمان من بلغاى / مصير بلغاى 
حلقة نارية تأتيكم الاربعاء القادم بأذن الله 
أهلا بكم متابعينا الكرام 

عثمان وقع فى فخ بلغاى و بهادير ينقذه ، فكيف وصل بهادير و عرف مكان عثمان ؟ 

كما نعلم أن بلغاى قرر أن يجعل كونجار هو من يقتل عثمان  ، ظهر كونجار فى بداية الإعلان فى مشاهد غير واضحة و هو مع عثمان ، سيكون كونجار ذهب إلى عثمان و أخبره بمكان بلغاى و سيقنع عثمان بمهاجمة بلغاى ، بعدها ينطلق عثمان إلى مكان بلغاى لمواجهته و لكن سيكون بلغاى قد أعد كمين قوى و محكم لعثمان ، و كما شاهدنا فى اخر الإعلان انقلب كونجار على عثمان و هاجمه يريد قتله و يتدخل كونور ليتلقى هو الطعن بالسيف و ينجو عثمان  ، و لكن الآن عثمان محاصر فكيف نجى من هذا الكمين ؟ 
ظهر بهادير و بامسي فى المشهد الذى كان فيه كونجار مربوطا  ، كان بهادير معه كوس و سهام سيكون لبهادير و بامسي دور فى إنقاذ عثمان ، فإما يكون تحركهم ضمن خطة مسبقة لعثمان قبل أن يهاجم بلغاى و يكون وضع خطة مع بامسي حتى إذا تعرض لكمين من بلغاى و هذا هو الأرجح ، فقد ظهر فى المشهد الأول للإعلان لقاء بامسي مع عثمان ، و لم يظهر بامسي فى مشهد مهاجمة عثمان لبلغاى  ، أما الاحتمال الثانى و هو قوى كذلك و سيكون مدخل ليكون بهادير فى صف عثمان لاحقاً  ، و مضمون هذا الاحتمال أن يكون وصلت لبهادير معلومات عن هذا الكمين من أمه هازال ثم تحرك مع بامسي للحاق بعثمان و إنقاذه من كمين بلغاى  ، المهم أن بهادير سيكون اثبت نفسه لعثمان و سيصبح باتور  جديد  ، كما حصل مع باتور و أنقذ عثمان من يانيز  ، فهل يتكرر سيناريو باتور مرة أخرى ؟ و هل سيكون بهادير مثل باتور ام سيكون أفضل منه ؟! شاركونا رأيكم في التعليقات عن هذا الموضوع .

أما عن مصير كونور : فقد تعرض للطعن من اخوه كونجار و لا يظهر على عثمان أو بامسي أو المحاربين الحزن عند وقوفهم مع كونجار و لهذا ستكون الضربة التى تلقاها كونور غير قاتلة و سيتعالج و يشفى و يعود من جديد ، و كذلك تاريخيا يستمر كونور مع عثمان لفترة طويلة ، و كونور لازال له دور فى شروط عثمان لصوفيا ،  فعثمان يريد تزويجها لكونور هذا إن أسلمت و هذا لن يتم طبعاً فعثمان وضع لها شروط تعجيزية لاذلالها و حتى لا يعطيها الوقت التى تريده لحين وصول غيخاتو  .
و صوفيا لم تظهر فى هذا الإعلان و قد تظهر فى الإعلان الثانى  .

و ظهر عثمان فى الإعلان و هو قد عرف ما فعله بلغاى مع كونجار ، عثمان سيقوم بعلاج كونجار بعدها و سيتمكن من علاجه غالباً ، الآن و طالما نجى كونجار من بلغاى فقد لا يسلم سيلفادور من صوفيا .

و قبل حديثنا عن مصير بلغاى سنتحدث عن الرجل الذى قابل هازال  ، و قد ظهرت بورتشين و هى منضمة  ل سلجان و بالا يلاحقون هازال فقد يكون أتى لها خبر و خرجت من القبيلة مسرعة  ، الرجل الذى التقته هازال لا يبدو عليه إنه ذو مكانة  ، و إنما على الأغلب سيكون جاسوسا أو رسولا تابع لقبيلة أخوها ، و قد يكون هذا الرجل هو من أحضر خبر كمين بلغاى لهازال و هى ارسلت بهادير لينقذ عثمان و يكسب ثقته من جديد و حتى يكون عثمان مدين لهازال و بهادير .

و انتقالا لمصير بلغاى : 
فقد ظهر بلغاى و هو يهرب و معه جيروكوتاى و عثمان كان يلحق بهم دون حصان و قد أطلق عليهم عثمان السهم ثم ظهرت ابتسامة خفيفة على وجه عثمان ، غالباً يكون أصاب أحدهم و سيكون المصاب هو جيركوتاى و اعتقد أن نهايته ستكون فى الحلقة القادمة ، بلغاى سيتمكن من النجاة و الهروب من عثمان ، و قد قلنا سابقاً أن السيناريو متمسك بشكل كبير بدور بلغاى
و لن يفرط فيه لقوة شخصية ممثل دور بلغاى و حضوره و لهذا سيستمر بلغاى لمواسم أخري .

من جهة أخرى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عودة ارطغرل ، فقد نشرت صفحات تركية ذات مصداقية أخبار عن عودة شخصية ارطغرل و قالت سيقوم بهذا الدور ممثل كبير فى السن فهل تعود شخصية ارطغرل ؟ 
اعتقد لا لن تعود لان بعدها بيوم نشرت صحفية ذات مصداقية و متخصصة فى هذا المجال أن هذا الممثل لن يعرض عليه الدور حتى الآن .
أما عن صوفيا فقد كشف عثمان خطتها و لذلك ارسل لها شروطه التعجيزية ، فهل تأتى صوفيا الى القبيلة و هل تقبل بشروط عثمان ؟! اعتقد انها ستفهم و تعرف من تلك الشروط أن عثمان قد عرف خطتها ، برأيى انها ستقوم بخطة أخرى .
هل سيعلم سيلفادور بان صوفيا كشفته و عرفت علاقته بعثمان ، إن لم ينبهه عثمان ستكون حياته فى خطر . 
نترككم مع الإعلان الأول للحلقة 
اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك و ادعوهم للانضمام لهذا الجروب 
دمتم بخير

قد يعجبك ايضاً

مفاجأة.. ذات الوجه الملائكي مسلمة وليست مسيحية المخابرات و الشرطة ترهبان والدي سامى كمال الدين بعد فضحة لآية السيسي الحلقة الخامسة " اقوى مواجهة بين عثمان و دويندار و غوندوز و تحدى عثمان لعمه دويندار قوات حكومة الوفاق الليبية تسقط طائرة إماراتية مسيرة تابعة لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر

تصفح المزيد!

اغلق
محمد ناصر يكشف مخطط حكومة السيسي لتسريح 3 ملايين موظف