الاستعداد للمعركة الكبري.. الإعلان الثاني للحلقة 148 مترجم بجودة عالية

6817 المشاهدات14 مايو 2019
الإعلانات
أين تورغوت؟💥 غندوغدو والعربات 💥سيرما؟💥
تعقيب بعد الإعلان الثاني:
ظهر تورغوت وغندوغدو يقاتلون معا و لكن برأيى أنهم في مكان آخر منفصل عن المكان الذي ظهر فيه ارطغرل في الطريق التي قطعت بالاشجار وهو كمين اريكبوغا.
هل هو نفس العدو اريكبوغا ام يقاتل تورغوت خصم آخر ؟
غندوغدو ظهر بوضوح أنه بمكان آخر ويظهر أنه يعترض لقافلة أو تم اعتراض قافلة له وعربات ، وهل للخصم علاقة بسيرما ؟؟ وخصوصاً قد جاء بالاعلان الرسمي ماذا تفعل سيرما للأنتقام لأخيها ؟
و هل انتقامها سيبدأ من أيلبيلغي و قبيلتها ؟؟ ولكن سيرما تقترب من نهايتها وستكون خلال الحلقة القادمة أو التي تليها .
و ارطغرل قد تمت محاصرته بالاعلان الثاني و لكن بالاول ظهر و أنه تخلص من المقاتلين الذين حاصروه لذلك ارطغرل سيذهب لهذا المكان وهو مستعد لهذا الكمين، وغندوغدو وتورغوت قد يلحقوا كذلك بأرطغرل.
ملاحظة أخري :
مشهد الجلوس على الطعام يظهر فيه غندوغدو وايلبيغلي فهل يكون تم الزواج ؟ لا لم يتم خصوصاً وأن أخيها مات بالأمس لن تتزوج حينها ولكن قد يتفقون علي موعد ثم يحدث مانتوقعه وهو رحيلها ،وقد يفاجئنا المخرج وينهي المسلسل دون موت أيلبيلغي ودون إتمام الزواج ، وعلي كل الحلقة القادمة ستوضح هذا الأمر بشكل أكبر .
يبقي ما المقصود بالطريق الطويل و الأصعب الذي تحدث عنه ارطغرل أنه بقي لأتمام اشعال الشرارة ؟؟انه سيأتي بهذه الشرارة الأناضول ؟ هل يذهبون إلي بركة خان أم بيبرس؟ وهل يظهر أحد منهم في هذه الحلقات ام الأمر يتعلق بالقبائل ؟ نترك لكم الرأى.

قد يعجبك ايضاً

حريق بأحد أبراج العاصمة الإدارية فى مصر خاص.. الإفراج عن السفير معصوم مرزوق ورائد سلامة ويحيي القزاز ونرمين حسين محمد علي يقسم بالله أن نهاية السيسي الجمعة المقبلة سأنزل مصر وانتظروني بالمطار محلل صهيونى يقول حكام العرب و على رأسهم السيسى سيحضرون ورشة البحرين و هم منصاعون خوفا على عروشهم

تصفح المزيد!

اغلق
اختفاء احمد تامر بعد ان سمحوا له بالتظاهر