الإعلانات

الحلقة 143 كاملة مفاجأة من العيار الثقيل بامسي في مواجهة الباستي ودراغوس أبرز الأحداث وأقوى التوقعات قيامة ارطغرل الجزء الخامس

أهم ما جاء في الأعلان الثاني،مفاجئات 💥💥
وقوع بامسي في كمين دراغوس فكيف وقع ؟؟وما مصير ايبرس؟؟وهل ينفذ بامسي ماطلبه دراغوس؟؟ولماذا صرخ ارطغرل عليه ؟ وما مصير ولده ؟وكذلك أيلبيلغي هل ترحل ام مصابه؟؟وما مصير سالجان ؟ ولماذا اتهم ارطغرل بيببولات مباشرة بالخيانة؟
نبدأ بسلجان فهي تنجو بشكل أكيد فقد ظهرت بشكل سريع وظهرت واقفة علي قدميها حين وصول أيلبيلغي مصابه الي القبيلة اي وصلت بسلام ولكن أيلبيلغي تصاب فقد وصلت إلي القبيلة فاقدة لوعيها وبرأيى انها ستعيش فأصابتها ليست خطيرة  وسيتم علاجها 
بدأت تتضح خطة بيبولات ودراغوس فكان بيبولات قد أعد خطة لبامسى ليبعده عن ارطغرل فقد عرف أن الينجاك مازال حيا ويريد طريقة للوصول إليه ولهذا جاء الامر عن طريق دراغوس وليس الباستي ليبعد عن نفسه الشبهه ولكن الشبهه ستدور حول بيبولات لاحقاً ولكن هل بامسي يفعلها؟هل يخون بامسي ام يقوم بخطة ؟؟
لان بامسي غاضب ولا يري أحد أمامه ولم يستمع لكلام ارطغرل بأنهم يستدرجونه لفخ وان ارطغرل سيقوم بأنقاذ ولده فهل يقوم بامسي بأخذ الينجاك من ارطغرل وتسليمه لدراغوس مقابل نجاة ولده ؟ 
خطة بامسي واستعادة مكانه أو خسارة حياته: غالبا سيقوم بامسي بعمل خطة فهل يقوم بتسليم الينجاك بترتيب مع ارطغرل؟ ام بدون ترتيب معه ؟ سيأخذ بامسي الينجاك ويسلمه لدراغوس عبر خطه وحين يقوم بتأمين ولده سيعود بمهاجمتهم  ويحاول استعادة الينجاك هل ينجح في ذلك ؟
ولكن لماذا صرخ ارطغرل؟؟ صراخ ارطغرل الشديد يزيد من احتمال أن خطة بامسي بغير ترتيب معه ،فارطغرل حينها يكون وصل لمكان الينجاك ولم يجده وسيخبره مرغان بأن بامسي قد أخذ الينجاك بالقوة .
لماذا سيتهم ارطغرل بيببولات مباشرة بالخيانة ؟ لأنه الوحيد الذى أخبره بأن الينجاك مازال حي وكان ذلك خطه لمعرفة من سيقوم بمحاولة اخذ الينجاك وعندما يقوم بامسي بأخذ الينجاك أو اخبار ارطغرل بطلب دراغوس ستتجه أنظار ارطغرل مباشرة نحو بيبولات فسيعلم بخيانته لأنه لم يخبر سواه بنجاة الينجاك .
حذر ارطغرل بامسي ولم يستمع وقال له أن هذا كمين من دراغوس والباستي ولكن لم يصبر بامسي وذهب ليلاحق مختطفي ولده ويظهر أنه قد وصل لهم وقام بقتال بعض المحاربين التابعين لبيبولات قبل أن يظهر له دراغوس ويقوم بمحاصرته  ولكن لماذا صرخ ايبرس وقال ابي ؟؟ هذا يعني أن بامسي تمكن من الوصول لمكان ولده
بشارة أخري لتورغوت  فقال ارطغرل لتورغوت كلما يقترب سيفنا من قطع رؤوسهم يحتار أعداءنا فيما يفعلونه إلي أن قال ستكون هذه اخر تخبطاتهم وافعالهم الوضيعة إشارة إلي قرب نهاية دراغوس وبيبولات أو علي الاقل أحدهم
خلاصة الحلقة القادمة : غالبا سيعترف أورانوس بأن دراغوس هو زانغوتش  أما الينجاك فمازال صامدا بعد ولم يعترف ،اما مصير ايبرس فمازال مجهولا بعد .
...إليكم تعقيب و توقعات بخصوص الحلقه القادمه وأبرزها:

خطة ارطغرل العبقرية ضد تحالف بيبولات ودراغوس،ماذايقصد ارطغرل بإنهاء دراغوس؟ودراغوس هل يخدع من جديد؟وكشف لعبة بيبولات الخطيرة ضد بامسي، بامسي تاريخيا هل هو شخصية حقيقيه ام اسطورة؟وبامسي هل يرحل إلي قونيا ام يستعيد مكانته ؟ وهل تتمكن ايلبلغي من إخبار ارطغرل بسر أخيها؟وامور أخري تابعوا معنا
خطة ارطغرل العبقرية:
يظهر أن الينجاك لا يريد أن يتكلم عن من هو الباستي وقد صمت ولم يخبر بأمره، ولهذا سيقوم ارطغرل باستخدام خطة عبقريه وهي تتمثل في إبلاغ بيبولات بأن الينجاك حي وأنه سيقوم بأرساله إلي قونيا،هل الي السلطان او لغيره ،غير مهم ذلك فهي في الأصل خدعة ،و سينطلق علي الطريق وسيكون قد رتب كمينا لمن سيلحق به ،وهو بهذه الخطوة سيعرف أمرين ، هل بيبولات يخون ارطغرل وكذلك الأهم من هو الذي سيهاجمهم علي الطريق
نري أن السهم يصيب ظهر و أيلبيلغي ،تظهر اثار الدماء علي سيف ارطغرل فبكل تأكيد قد قتل أورانوس، هل تستيجيب أيلبيلغي لحديث أخيها ؟؟
هل ذلك علامة علي أن بامسي سيرحل ؟؟
حفصه : إن والدكم يذهب من اجل أبنائه الي اخر العالم
هل هذه إشارة لعدم عودة غوندوغدو؟؟
ارطغرل: أخي يريد أن أخذ انتقام سليمان
هل هذا يدل علي نيته بعدم قتل بامسي؟
بيبولات: ساسقط نارا على بامسي لدرجة أن تلك النار لن تحرق قبيلة الكاي فقط بل ستحرق ارطغرل أيضاً سأزيد الشرخ بين ارطغرل وأقرب رجاله إليه
تحالف بيبولات ودراغوس:
دراغوس يظهر بصورته الحقيقيه ويقابل بيبولات، وبيبولات يخبر دراغوس بما قاله ارطغرل ،ويأمره أن يقوم بقتل الينجاك، هل يقع دراغوس في الفخ مرة أخري كما وقع أورانوس ،برأيى أنه سيكون أشد حذرا هذه المرة ولن يقع، وسيأخذ احتياطه لذلك، وسيتوقع وجود لعبه في ذلك ، وربما يحذر بيبولات من هذا الفخ فقد لايقومون بمهاجمة ارطغرل بشكل مباشر وانما يرسلون اذناب لهم ك بانور الب أو جنود غير معروفين
كيف سيقوم ارطغرل بإنهاء دراغوس ؟
ولكن لماذا قال ارطغرل بالحرف لبيبولات (سأنهي أمر دراغوس بواسطة الينجاك)؟؟هل يوهم بيبولات بأنه أقام معه صفقة حياته مقابل مهاجمة القلعة ؟؟ام ماذا ؟؟او يوهمه بأنه سيسلم الينجاك للدولة السلجوقية مقابل أن تسمح له بمهاجمة القلعة؟؟الامر فيه غموض ولا نعلم كيف برر لبيبولات أنه عبر الينجاك سيقوم بأنهاء دراغوس ونترك لكم المجال لمشاركتنا ارائكم .
لعبة بيبولات الخطيرة وكيف يؤثر علي بامسي؟؟
برأيى بدت تتضح معالم خطة بيبولات وقد اتضح ذلك من تصريحه لسيرما وغيرها في الحلقة ، فخطة بيبولات ستكون كالتالي سيقوم بخطف ايبرس ولد بامسي ليعمل بعدها كمين لبامسي،بامسي الان يعتقد أنه لا امان في سوغوت لأولاده ، وسيرمي التهمة علي تقصير محاربي ارطغرل،والذي يظهر لي إنه سيقوم بيبولات بقتل عدد من المهاجمين وإظهار نفسه بأنه هو من قام بأنقاذ ولد بامسي وهذا الإحتمال الاول وعلي كل هناك احتمال قريب من ذلك وهو أن يقوم بقتل الولد وترك بامسي ولكن الاحتمال الأول اقوى
ما يؤكد الكلام السابق وأن بيبولات لايريد بالأساس قتل بامسي وانما إبعاده عن ارطغرل،هو قوله لسيرما اريد أن يزيد الشرخ بينه وبين ارطغرل،فبقتله لا يزيد الشرخ بل ينتهي ،ولذلك نحن أمام خيار آخر كما قلنا أن يقوم بقتل الطفل فبذلك يزيد غضب بامسي ويفكر جديا بترك القبيلة وقد قلنا أن احتمالية عدم قتله أولي وبسبب أن هناك ضحايا في الحلقة ولسنا بحاجة لضحايا جدد ،فقد يكون إظهاره لنفسه بأنه المنقذ وأن سوغوت خطيرة علي اولاد بامسي فسيتوقع ابتعاد بامسي عن القبيلة وخصوصاً بعد تحريض حفصه والاولاد.
هل هذا يدل علي نيته بعدم قتل بامسي؟؟
بيبولات:سأسقط نارا علي بامسي لدرجة أن تلك النار لن تحرق قبيلة الكاي فقط بل ستحرق ارطغرل أيضاً سأزيد الشرخ بين ارطغرل وأقرب رجاله إليه.
إصابة أيلبيلغي تقلب الخطه وما مصيرها :
بيبولات لا يعرف أن أخته كانت ضمن من يبحثون عن ولد بامسي، فأمر بمهاجمتهم و لكن عندما يراها قد أصيبت في ظهرها كما سنري في الصورة بعد قليل ولتعزرونا علي عرضها بهذا الشكل لمنع القناة الرسمية من ذلك ،عندما يراها قد أصيبت سيصدم لكن من ينقذ سالجان وايلبيلغي؟؟نحن أمام خيارين إما أن ينقذهما بامسي ويعود بهم للقبيلة او الخيار الآخر ينقذهم بيبولات ويقتل جميع المهاجمين حيث أنهم جميعاً ليسوا من القبيلة ويظهر أنه حريص عليهم.
سالجان ستكشف سيرما:
سالجان من البداية تشك في أمر سيرما ومن حرصها ستعرف بأن لسيرما يد في الأمر فكيف عرف المهاجمون بأن حفصه في القافلة بل وكيف عرفوا بأن ولد بامسي نعهم فالأمر مرتب له من قبل وسالجان ستقوم بمتابعة سيرما بشكل أكبر لتكتشف خيانتها و لكن هذا يتأخر لعدة حلقات ربما اثنتين أو ثلاثة لأنها نهاية سيرما وبيبولات مرابطة قليلاً .
رحيل اوغوز و ملك شاه ينجو :
توقعنا قبل مقطعين رحيل أحد المحاربين غير الأساسيين وضربنا مثلاً بأوغوز أو دومرول وفعلا أصاب الحديث ،اوغوز ينتهي بشكل مؤكد وتلفه الرايه وعليه السيف أما ملك شاه فهو ينجو برأيى لأن إصابته اولا غير قاتلة وكذلك لم يظهر عليه رايه وهو بجوار اوغوز وكذلك ليس عليه سيف و أيضاً يؤكد هذا الكلام أن ارطغرل قال لتورغوت أننا سننتقم لدماء اوغوز ولم يتبعه ملك شاه وللعلم لمن يذكر كان ملك شاه في مواسم ماضية" كنورالب " وقد قمنا بعمل مقطع تاريخي عنه فهو يرافق عثمان ومن المحاربين المشهورين معه تورغوت وعبد الرحمن
هل تتمكن ايلبلغي من إخبار ارطغرل بسر أخيها؟؟
قد رأينا أنها قامت بسؤال أخيها عن أصابه محاربي القبيلة وحين تعلم بحصول مواجهه مع ارطغرل ستشك اكثر في أخيها وكذلك هي من البداية تشك في أمره و قد ذهبت لأرطغرل ولم يكن موجوداً، والان أصيبت فهل شتعيش وتخبر ارطغرل ام أنها ستموت قبل ذلك ؟
رأيى إنه سيحصل مانع ولن تتمكن من إخبار ارطغرل بسر أخيها وخصوصا وقد اوصاها بعدم التحدث لأحد لكن عندما تتيقن من أمر أخيها ستحاول اخبار ارطغرل وهذا بظني سيكون فيه قرار موتها من بيبولات حيث سيقتلها قبل أن تخبر بأمره وهذا قد يتأخر لعدة حلقات.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
حفيد مبارك يحتفل مع حبيبته في الفلانتين بطائرة هليكوبتر فوق تمثال الحرية