الإعلانات

زوجة تعطى لزوجها درس لن ينساه مدى حياته

في إنتقام بشع من قبل زوجة كشفت خيانة زوجها لها، فقامت بقطع قضيبة وإنهاء رجولته حتى لا يخونها مرة ثانية.
الزوجة المجنونة إنتقمت بطريقة بشعة حيث إنتظرت حتى غط زوجها البالغ من العمر 31 عامًا في النوم، ثم استخدمت المقص لقطع عضوه الذكري بالكامل تقريبًا، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وعانى الرجل من نزيف حاد، ولكن الأطباء تدخلوا بسرعة وأجروا جراحة طوارئ للسيطرة على النزيف وإعادة وصل عضوه الذكري المبتور مرة أخرى.
ولحسن الحظ، استعاد الرجل قدرته الطبيعية، وكشف الأطباء في مستشفى جامعة ”بكين الأول“ في الصين، القصة المرعبة، التي بدأت فصولها بإرسال الضحية إلى مركزين طبيين آخرين، ولكن تم نقله أخيرًا إلى مركز للمسالك البولية للمستشفى المذكور.

وشرح الأطباء أنه بعد عدة جراحات وإجراءات طبية مؤلمة تُرك الرجل يتعافى، وبعد 3 أيام فقط من العملية، بدأ يستعيد وظائفه الطبيعية، وعاد إلى المنزل من المستشفى بعد أسبوعين، ولكنه اضطر إلى استخدام قسطرة لمدة شهر.

وكتب الأطباء: ”بعد 3 أشهر، استعاد المريض قدرته الجنسية بالكامل وأصبح قادرًا على الجماع مرة أخرى، ولكنهم لم يحددوا ما إذا كان قد استأنف علاقته مع زوجته أو شريكة أخرى بعد الحادث“، المهم إنه قادر على الخيانة من جديد، ولربما سيضع رجولته في خزنة البنك بعيدا عن مقص زوجته المجنونة
.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
أعمدة الموت.....نجاة شخصين من الصعق بالكهرباء بأعجوبة نتيجة الأمطار الغزيرة