,
الإعلانات

تذكرة مترو الخط الثالث تصل إلى 10 جنيهات

رفعت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أسعار تذكرة الخط الثالث للمترو، لتصل أعلى تذكرة إلى 10 جنيهات على أن يتم تطبيق ذلك رسميًا ابتداءً من السبت المقبل.

ويوضح الانفوجراف الذى ينشره "عشرة نيوز" الأسعار الجديدة للخط الثالث الذى يشهد السبت المقبل إفتتاح ثلاث محطات جديدة هي: "هارون - ألف مسكن - نادي الشمس".
وكانت الأسعار القديمة للمحطات هي: 3 جنيهات لـ9 محطات، و5 جنيهات لـ16 محطة، و7 جنيهات لأكثر من 16 محطة.

وأشارت وزارة النقل في بيان لها- حصل"موقع عشرة" على نسخة منه ، إلى أن الخط الثالث بالكامل مصمم على الطراز الأوروبى وكافة محطاته وقطاراته مكيفة الهواء وخالية من التلوث ويتوافر بها سلالم متحركة ومصاعد كهربائية لكبار السن وشاشات عرض إلكترونية لمواعيد قدوم القطارات، وأن خدمة المترو تتميز بالسرعة.

ولفتت إلى أن مسافة الرحلة من محطة العتبة إلى محطة الأهرام تستغرق 17 دقيقة، وحتى محطة نادي الشمس ستستغرق الرحلة 25 ق)، لافتةً إلى أن هذا الوقت سيتضاعف في حالة ركوب وسيلة نقل أخرى سطحية في الأوقات العادية، كما أنه بمقارنة تعريفة المترو بوسائل النقل الأخرى لنفس المسافة بين محطتي العتبة/ نادي الشمس ستظل تذكرة مترو الأنفاق هي الأرخص.

وذكرت الوزارة، أن المحطات الجديدة تتميز بأنه يوجد بكل محطة منها مصعدين كهربائيين واحد من مستوى الشارع حتى صالة صرف التذاكر والأخر من صالة صرف التذاكر حتى مستوى الرصيف، وأيضاً سلالم متحركة من مستوى الشارع إلى مستوى الرصيف لأول مرة أيضاً، وذلك تيسيرًا وتسهيلًا على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من مرتادي مترو الأنفاق.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
تورط السعودية و الإمارات فى فض إعتصام القيادة فى السودان