الحلقة 14 المؤسس عثمان توقعات و تحليلات و مفاجآت الحلقة النارية

10721 المشاهدات ٠٩ مارس ٢٠٢٠
الإعلانات
الحلقة 14 المؤسس عثمان مفاجآت و توقعات الحلقة

اهلا بكم متابعينا الكرام بعد صدور الإعلان الثانى 

عثمان سينجو و لكن كيف ؟؟ هل من الممكن أن يكون تورغوت هو المنقذ ؟! 

الإعلان الثانى قوى و خطير جداً و بدأت تظهر خيانة دوندار و بشكل واضح ، و كذلك هناك مواجهة قوية جداً بين بلغاى و عثمان ، فبشكل مفاجئ و غير متوقع يخرج بلغاى من خيمة دوندار ، 

عثمان بمفرده أمام المغول و لكنه سيخرج من هذا الموقف بسلام ،  فطالما ظهر بلغاى فى الإعلان الأول و هو ممسك بغوندوز ، و كان غوندوز يقول لهم أن عثمان سيأخذ ارواحكم ، فعثمان نجى و كذلك بلغاى فقد ظهر فى الإعلان الأول .

و لكن يبقى السؤال كيف نجى عثمان ؟! لا نعلم بالتحديد و لكن سنضع لكم عدة احتمالات : أولاها تدخل المحاربين و بامسي لإنقاذ عثمان و مساعدته فى النجاة من غير هذا المأزق .

او يأتى رسل القائد المغولى غيخاتو المنافس لبلغاى و يقومون بطلب عثمان من بلغاى ، أو أن سامسا سيقوم بالتدخل و ينقذ عثمان و هناك احتمال أن يتدخل دوندار و يطلب من بلغاى ايقاف القتال .
و هناك سؤال هل يكون تورغوت هو منقذ عثمان ؟!! فقد اقترب موعد ظهور تورغوت جدا حسب التوقعات و لربما يكون دخوله الاسطورى حينها و ينقذ عثمان ، و قد يقوم عثمان بخدعة أو حيلة و ينقذ نفسه من يد بلغاى فهو عثمان القوى . شاركونا رأيكم في هذا الأمر .

أما المواجهة بين عثمان و بلغاى فستكون فى بداية الحلقة ، و هناك احتمال أن يمسك بلغاى بعثمان ، و يقوم  عثمان بالهروب منه ، خصوصاً و أن بلغاى ظهر فى الإعلان الأول و هو يجرح نفسه بالسكين و كان يقول حينها عثمااااان و هو غاضب جداً ، فهل يكون غضبه لوصول أمر قانون جنكيز خان الى غيخاتو  أو أن عثمان فعل شيء آخر . شاركنا برأيك 

اذا اعجبك المقطع شاركه مع اصدقائك 
دمتم في حفظ الله

قد يعجبك ايضاً

الإعلان الأول الحلقة 18 من مسلسل المؤسس عثمان مترجم الحلقة 13 المؤسس عثمان مفاجآت و توقعات شاهد... خيانة أيجول لعثمان... وعليشار يقبض على عثمان... الحلقة 20 من المؤسس عثمان حصرى ...الحلقة الثامنة المؤسس عثمان " عثمان حزين و متمسك ب بالا "