مفاجآت الحلقة 4 المؤسس عثمان تحليل و توقعات مع الإعلان الأول مترجم

2711 المشاهدات ٢٣ يناير ٢٠٢٠
الإعلانات
مفاجآت الحلقة 4 من المؤسس عثمان تحليل و توقعات مع الإعلان الأول مترجم 


اهلا بكم من جديد 
الحلقة السابقة كانت أحداثها قليلة و لكنها كانت قوية و نرى أن هناك تسارع فى الأحداث فبدأ يتطرق إلى خيانة دوندار و سنتحدث عن قتله تاريخيا .


ظهر دوندار فى الإعلان و كأنه يبكى ،فهل مات ولده باتور ؟ اعتقد انه لم يمت و الطعنة لم تكن قاتلة . فما رأيكم هل كان دوندار يبكى ام لا ؟ 


أما بالنسبة للمحكمة ف صوفيا و كالانوز و دوندار يريدون محاكمة عثمان ، فهل تكون لصالح عثمان؟ و ماذا بعد مقتل الشاهد الأساسي ؛ ماذا بيد عثمان من أوراق رابحة ؟ 


عثمان تحدث لعلى شار بأن لديه أمور ستجبر صوفيا و كالانوز على قول الحقيقة هذا الأمر مازال مخفيا و سيكون مفاجأة غير متوقعة . و هل يكون قد قال هذا الكلام لعلى شار ليوصله لصوفيا حتى تخاف من الحضور إلى المحكمة ؟ 


و من ناحية أخرى عثمان فى أكثر من ورطة ، فقد تم احتجازه و فى نفس الوقت تم اختطاف بالا خاتون من السوق ،فكيف سيتصرف ؟ 


سيتم إنقاذ عثمان من قبل محاربيه ثم سيبحث عن العدو و فى هذه الفترة كذلك يجب عليه الاختفاء .


اظهر على شار أنه يريد كسب عثمان لصفه و ذلك لإنجاز مصالح الدولة السلجوقية و الذى سيرفضها عثمان و سيختلف مع على شار قريبا ليصبح عدوه .


أما بالنسبة ل بالا خاتون فقد اخذتها صوفيا و تقوم بتعذيبها حتى تعترف سيقوم عثمان بانقاذها و قد يتأخر ذلك بعض الشيء .


أما عن ابنة دويندار فهل تكره عثمان و تعاديه ؟ خصوصاً بعد مسألة بالا خاتون و طعن عثمان ل باتور .


تاريخيا قتل عثمان عمه دوندار و لكن اختلفوا فى الأسباب و الروايات و نحن نرجح رواية الخيانة لما رويا عن عثمان بأنه كان حريصا على الدين و كان يعرف عنه العدل و الورع .



و أخيراً عن الحديث عن عودة أنجين التان الى المؤسس عثمان خصوصاً بعد فشل مسلسل الرصاصة الذى كان يقوم ببطولته ف الى الآن لا يوجد تصريح أو خبر مؤكد و نحن نعتقد أنه لن يعود 


دمتم في حفظ الله ورعايته

قد يعجبك ايضاً

أيجول تعاقب تارجون على فعلتها........ الحلقة 41 من المؤسس عثمان....... مشهد ناااري ﻓﻴﺲ ﺃﺏ " ﻳﻄﻤﺌﻦ ﻣﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻪ .. ﺻﻮﺭﻙ ﺗﺤﺬﻑ ﺑﻌﺪ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺪﺓ الإعلان الأول الحلقة العاشرة من مسلسل المؤسس عثمان... إعلان ناري مترجم ..الإعلان الأول للحلقة 58 المؤسس عثمان ... روووووعة