الحلفة 144نجاح خطة ارطغرل مع الباستي هل ينجو دراغوس.. تحليل الإعلان الثاني قيامة ارطغرل الجزء الخامس

2755 المشاهدات١٦ أبريل ٢٠١٩
الإعلانات
و إليكم تعقيبا علي ما جاء في الأعلان الثاني للحلقة 144 سنتطرق فيه لما يلي:نجاح كمين ارطغرل لبيبولات،وهل ينتهي دراغوس ؟ قائد صليبي جديد ،هل يهرب بيبولات ؟ هل يعود بامسي لرشده؟ ونظرات هايما وسلجان،وما علاقة سيرما بنظرات سالجان؟ كيف تأكد ارطغرل من تحالف بيبولات مع دراغوس؟ كيف عرف بامسي مكان الينجاك؟ وهل يرحل ايبرس؟؟
أولا نجاح خطة ارطغرل مع بيبولات: قرر ارطغرل استدراج الباستي عبر دراغوس وفعلا بعد أن أمسك دراغوس لم يقتله فورا وسجنه ولما جاء بيبولات تفاجأ عندما عرف بذلك، سيحاول بيبولات قتل دراغوس حتى لا يعترف عنه وسيكون ارطغرل بأنتظاره حينها بالغالب، وسيخرج له ويمنعه من قتل دراغوس،فكما ظهر في الإعلان ارطغرل هو من يقوم بسحب دراغوس لقتله وبهذا تكون نجحت خطة ارطغرل في استدراج بيبولات ولكن هناك أمرين،ما مصير بيبولات،وهل يهرب من ارطغرل؟؟ لا يهرب،
بيبولات سيقول أنه هاجم دراغوس انتقاما لوالده ولن يستطيع ارطغرل محاسبته لان الدليل لا يكفي وسيبحث عن دليل عن دليل وقد يكون هو الملثم الذي امتنع عن قتل أيلبيلغي وانما الأمر الثاني بيبولات يتوجه للصليبيين وقائد صليبي جديد قد ظهر مع بيبولات ،هل يحاولون منع قتل ارطغرل لدراغوس ونري أنه طالما وصل للساحه فأمره قد انتهى.
قائد صليبي جديد:
الغالب يستبعد موت دراغوس بهذه السرعة ولكن ظهر شخص بديل له ولا أظنه أقوى من دراغوس وهناك احتمال أن يموت قريبا لتسارع الأحداث.
هل يموت ايبرس، لم يظهر بامسي و ولده في الإعلان، وأما ايبرس فأرى أن مصيره من مصير بامسي فأما أن يجرح او ينجو دون اصابات ، وهناك تساؤل هل من الممكن أن يسير السيناريو نحو موته خصوصاً وقد ظهرت له صور جديده مع الممثلين وكأنه يودع المسلسل، ونري لو مات ايبرس ستزداد الفجوة بين ارطغرل وبامسي لفترة أخرى ولكن في الغالب ينجو، اما نهايه بامسي فمستحيلة في هذا الموقف ولن تكون فبامسي محارب كبير فمن المعيب أن تكون نهايته بهذه الصورة السيئة، وان كان سيموت سيقوم بموقف رجولي قوي لتكون نهايته عظيمه.
هل يعود بامسي لرشده :هناك احتمالين ، الاول هو ابتعاد بامسي عن ارطغرل لفتره بعد مخالفته لكلام ارطغرل فقد لا يعفو عنه إلي أن يقوم بموقف مشرف يستعيد به مكانته ،اما الاحتمال الثاني أن يعفو عنه ارطغرل لتسببه في نهاية الينجاك وكذلك الامساك بدراغوس .
ارطغرل تأكد من تحالف بيبولات مع دراغوس، بيبولات لم يكن موجود بخطة هجوم ارطغرل لإنقاذ بامسي من دراغوس والينجاك ولا يظهر له علاقة بخطف ايبرس ولكن ارطغرل فهم علاقته بخطف الولد حين قتل الباستي المزيف ، وسيفهم علاقته بدراغوس عندما يرى الولد وصل إليه ولكن يحتاج لأدله .
كيف عرف بامسي مكان الينجاك ؟ الأمر كان فيه غرابه بعض الشيء ولكن بامسي كان من قبل رئيس المحاربين فهو يعرف كل الأماكن الخاصة بالمحاربين  وبأرطغرل فالأمر ليس صعباً ولا مستحيل.
هل يتمكن ارطغرل من إنقاذ بامسي وايبرس ؟ والأهم هل ترى أيلبيلغي الوجه الحقيقي لبيبولات ؟نرى أن أيلبيلغي ستصل لحقيقة أخيها فهي الان في مرحلة الشك وتحتاج لدليل فأما أن يظهر ارطغرل لها دليل أو تكون هي سببا في الوصول لدليل يؤكد وجه اخيها، وهل يسير السيناريو كما اعتدنا وهو مقتل الشخص الذي يكتشف الخائن ؟ فهل تموت أيلبيلغي علي يد بيببولات؟ 
وجاء أيضاً في الصور الرسميه ظهور الشيخ بعد انقطاع أي أنه سيكمل دوره في التوجيه و والمواعظ، و الاهم ظهور هيماه وسالجان في أكثر من موقف سنوضحهم لكم الان ، كانت صورة سالجان و هيماه خارج الخيمة و هم بأستقبال قادمين ، و يظهر أن القادم هو ارطغرل ومعه بامسي وايبرس، و قلنا ذلك لظهور الفرحة علي ملامح هيماه و لكن في صورة أخرى ظهر الغضب علي وجه سالجان فهل هناك جديد عن غندوغدو أو أنه أمر آخر نتوقع أنه يتعلق بسيرما لان ارطغرل هو الذي يقف أمام سالجان وغالباً يحدثها عن سيرما وان لها علاقه بما حدث لحفصه وايبرس في الكمين ، و لذلك ربما يوصي سالجان بمتابعة سيرما لكشف الاعيبها الجديدة ،
سالجان ستتابع سيرما وستكشف خيانتها في الحلقات القادمة وربما تقوم بقتلها.
وأخيراً نسبة المشاهدة:
كانت نسبة المشاهدة مرتفعا ولكن ليس كما توقعنا تماما وصل إلي 15.20 .

قد يعجبك ايضاً

الحلقة 18 المؤسس عثمان توقعات و مفاجآت / عثمان فى قصر عليشار / هل يعود تورغوت ؟! غضب شعبي عارم بعد اعلان القبض علي رضوي محمد .. رسائل من سيدات مصر تتحدي السيسي ملخص المبالغ التى دخلت مصر من يوم 3/7/2013 الحلقة ال11 من المؤسس عثمان.. عثمان يتحدى بالغاي...

تصفح المزيد!

اغلق
رد السيسي على الفنان محمد على