مفاجآت الحلقة الخامسة المؤسس عثمان / عثمان يفاجئ دوندار ،البحث عن علاج لإنقاذ بالا خاتون مع الإعلان الأول مترجم

4076 المشاهدات٢٣ يناير ٢٠٢٠
الإعلانات
ملخص الحلقة الخامسة تحليل و توقعات 


اهلا بكم متابعينا الكرام 


عثمان فى مرحلة صعبة جداً ،و تبدأ بمواجهة عثمان بعمه دوندار  ظهر فى الإعلان إلتقاء عثمان بعمه و هو يقول له هل تريد ان تطعننى ، فأخرج عثمان خنجره و قال لعمه خد دمك ، فماذا يقصد ؟ هل يقصد أن يطعنه عمه ام يطعن هو عمه ام يطعنه شخص آخر مثل باتور ؟ بالتأكيد عثمان فى هذا المشهد لا يريد طعن عمه دوندار ، فيبدو أنه يقصد أن دمى حلال عليك اى يأخذ بالثأر لباتور 


تواجهه الآن القبيلة مشاكل كثيرة و عثمان محتاج لدعمها ، فهو مضطر التعامل بحنكة مع عمه لكسبه فى صفه خصوصاً أن الدولة طلبت عثمان ، وعلى شار يريد الانتقام من عثمان ،و لكن هل يخون دوندار عثمان ، الى. الآن السيناريو لم يظهر خيانة دوندار ، بل اوجد لافعاله مبررات و هى حرصه على القبيلة و البعد عن الحرب  و كذلك صوره بأنه كسول كما قال بامسى ،و كذلك لم يظهر امام صوفيا و على شار أنه ضد عثمان أو ممكن أن يتخلى عنه فهو ما زال حريصا عليه .


ماذا يفعل عثمان لينقذ بالا خاتون من الموت فهى الآن معه فى قبيلته و لكنها تصارع الموت و علاج السم الذى شربته مع يانيس ،و يانس لن يعطى عثمان العلاج بسهولة فما الحل ، يقوم عثمان بخطة قوية لإنقاذ بالا خاتون و هى امساك الأميرة صوفيا و احتجازها و لا يسلمها إلا بعد أن يأتى يانيس بعلاج بالا ،و لكن هل يعطيهم يانيس العلاج مقابل صوفيا ، اعتقد أن يانيس سيتخلى عن صوفيا فلا يهمه حياتها كثيرا ،لذلك لن تنفع هذه الطريقة مع يانيس ، فعثمان خطف صوفيا من أول يوم ،و السيناريو سوف يؤخر انقاذ صوفيا لآخر الوقت فمازال هناك وقت مع عثمان لزيادة الحبكة الدرامية .


و بذلك لن يبادل يانيس العلاج مقابل صوفيا فعلى. عثمان أن يجد طريقة أخرى لإنقاذ بالا خاتون ،و اعتقد ان الطريقة ستكون بمعرفة كيف صنع السم لمعرفة العلاج .

أما الاعتقاد الأضعف أن عثمان يسلم الكنز و الأمانة المقدسة ليانيس مقابل علاج بالا ، و اعتقد أن ذلك لن يحدث إلا عن طريق خطه بالأمانة و الكنز اهم من حياة بالا عند الشيخ ادهبالى ،و قد ظهر الشيخ ادهبالى فى بداية الإعلان و هو يصنع شئ هل يتعلق بعلاج ابنته بالا خاتون، الخلاصة أن بالا خاتون ستعيش و يتزوجها و تعيش مع الشيخ ادهبالى فى القبيلة .


و نأتى الى على شار هل يحصل مواجهة بين عثمان و على شار ,  اكيد سيحدث مواجهة بينهم و لكنها  لن تحصل الان ، ف على شار يعنى الدولة و القبائل ، هل عثمان مستعد الان لمواجهة الدولة ، بالطبع لا سيكتفى عثمان بتوضيح خيانة صوفيا و كالانوز لعلى شار و لكن سيحاول ايجاد دليل على خيانة صوفيا و كالانوز ، السيناريو أوضح أن عليشار مجرم قاتل بلا رحمه ، و سيكون ل نظام الدين دور فى زيادة حدة الخلاف و كره عليشار ل عثمان .



أما دوندار فمازال فى صف عثمان ، و قد أظهرت الرؤيا التى رآها عثمان أن الشيخ اديب على يوصيه بالتعامل مع الجميع بحكمة .

هل يعود ارطغرل ؟ هذا السؤال تكرر كثيرا ،و لكن لن يعود أنجين التان لقيامة عثمان فى دور ارطغرل و لكن قد يعود ممثل اخر كبير في السن يقوم بدور ارطغرل ، و ذلك ظهر فى أكثر من تصريح للنجم أنجين التان لأنه بطل رئيسى ولا يقبل أن يكون فى دور ثانوى .


اقترب موعد تحقيق رؤيا عثمان و ظهر بالقميص المكتوب عليه لا غالب الا الله 

ولا حظنا باكثر من مرة أنه يقسم بالفرو و المهور و هذا غير مقبول وونعتقد أن الترجمة غير دقيقه .

و قد تصدرت نسبة المشاهدة للحلقة 

نتمنى أن ينول المقطع اعجابكم  
دمتم فى امان الله

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مواجهة قوية بين بالغاي وقبطان بوكي بعد القبض على عثمان... الحلقة 21 عبدالله مرسي يحكى اللحظات الأخيرة قبل دفن الشهيد الرئيس محمد مرسي شاهد تركي آل الشيخ ينشر أرقاما كاذبة عن موسم الرياض ويعترف أنه يشيع الفاحشة بين السعوديين بأمر مباشر من ابن سلمان مفاجأة ... رسمياً عودة ارطغرل إلى المؤسس عثمان

تصفح المزيد!

اغلق
الحلقة 11 المؤسس عثمان / بلغاى يسيطر على قبيلة الكايى بعد أسر محاربى عثمان و يجرون عربته