تشكيلة منتخب "الفراعنة" لكأس أفريقيا تثير الغضب في مصر

أثارت تشكيلة المنتخب المصري التي أعلن عنها خافيير أجيري، استعدادا لبطولة كأس أفريقيا 2019، جدلا كبيرا في أوساط الإعلام والجماهير بسبب استبعاد أسماء بارزة ومتألقة في الفترة الأخيرة.
ووجهت انتقادات لتشكيلة "الفراعنة"، بسبب عدم ضم مهاجم الزمالك محمود كهربا الذي قاد فريقه إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي وظهر بشكل لافت أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي المسابقة، إضافة إلى عدم ضم كل من محمد هاني الظهير الأيمن الشاب في الأهلي والذي سبق له التواجد مع أجيري تحديدا في مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا.
وعبر المحلل الرياضي واللاعب الدولي المصري السابق، وائل جمعة عن تحفظه على بعض الاختيارات واستبعاد بعض الأسماء البارزة في الفترة الأخيرة على صعيد الكرة المصرية إلا أنه أشار في الوقت ذاته إلى وجوب احترام اختيارات المدرب ورؤيته الفنية.
من جهته نشر عصام الحضري الحارس الدولي المصري، تغريدة عبر صفحته الرسمية، تتضمن صورة مثيرة للنجم عادل إمام في حالة دهشة، دون أن يرفقها بأي تعليق.
يذكر أن قرعة كأس أمم أفريقيا أوقعت المنتخب المصري المستضيف في المجموعة الأولى بجانب منتخبات كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.
الإعلانات