محاولة لاقتحام ”القصر” الحارس الشخصي للملك سلمان يكشف ”الحقيقةكاملة” (فيديو)

403 المشاهدات2019-08-05 10:19:13
الإعلانات
محاولة لاقتحام ”القصر” الحارس الشخصي للملك سلمان يكشف ”الحقيقةكاملة” (فيديو) 
محاولة لاقتحام ”القصر” الحارس الشخصي للملك سلمان يكشف ”الحقيقةكاملة” (فيديو) محاولة لاقتحام ”القصر” الحارس الشخصي للملك سلمان يكشف ”الحقيقةكاملة” (فيديو) 
اعاد ناشطون سعوديون نشر مقطع الفيديو وماذا قال عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان عن البطل السعودي الذي ضحى بنفسه ومنع الارهابيين من اقتحام قصر السلام بجدة . 
ووصف اللواء عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أحد شهداء حادثة الاعتداء على نقطة حراسات تابعة للحرس الملكي أثناء محاولة اقتحام فاشلة لقصر السلام في جدة بـ ”البطل“.
وبحسب ما أظهره مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قال الفغم لذوي الشهيد: ”هذا بطل جاهم بصدره ولا عطاهم ظهره، وقال: كلنا إخوانك وعيالك، والله إنه نزع من قلوبنا نزع“ في تعبير منه عن الحزن الشديد له ولزملائه على فقد الشهيد.
وأضاف ”أنه تم التعامل معه على الفور من قِبل رجال الحرس الملكي وفق ما يقتضيه الموقف؛ ما أدى لمقتله بمكانه نفسه في الحال 
 

قد يعجبك ايضاً

عاجل بالفيديو | الرئيس اردوغان يفتح النار علي عبدالفتاح السيسي بعد استشهاد الرئيس محمد مرسي.. شاهد ماذا قال ؟ شاهد أحمد موسي لقد أنطق الله الحق على لسانه ليشهد الجميع على كذبه و إفترائه على أبوتريكة .مطعم أرطغرل يلقى هجوما من رواد التواصل الإجتماعى بسبب الإسم بعد أيام من الهجوم المروع على مركز اللاجئين السيسي يعترف بدعم قوات حفتر

تصفح المزيد!

اغلق
كشف الستار عن السيسي و محمود إبنه أنهم أباطرة تجارة و تهريب المخدرات بمصر