مفاجآت الحلقة الثانية من المؤسس عثمان "هل يسلم عثمان نفسه ،و مفاجأة أرطغرل، لماذا تتنكر بنت الشيخ ادهبالى "

1436 المشاهدات ٢٣ يناير ٢٠٢٠
الإعلانات
مفاجآت الحلقة الثانية من المؤسس عثمان " هل يسلم عثمان نفسه ، و مفاجأة أرطغرل " 


هل يسلم عثمان نفسه ، و لماذا ابنة الشيخ ادهبالى متخفية فى ملابس النصارى ؟ فهى ستكون مكلفة من قبل جماعة الاخية بجمع معلومات عن النصارى و هذا الأمر سيساعد عثمان فيما بعد كثيرا ،و قد تم اتهامه بقتل الحاكم كولانوز .

جارى البحث عن عثمان و قد قرر عثمان إنهاء الفتنة التى فى القلعة و لذلك هو بحاجة للمعلومات و قد ظهر بالاعلان و هو يريد العثور على ابنة الشيخ ،و اعتقد أنه قد لا يلتقى بابنة الشيخ فى القلعة مرة أخرى حيث أنها ظهرت و هى تخرج من القلعة و لكن قد يتم مساعدته من قبل الجاسوس المتنكر بزى القسيس و قد ظهر أن جماعة الاخية يعرفون عثمان ، الخلاصة أن الشيخ ادهبالى و جماعته  و ابنته سيساعدون عثمان بشكل كبير، و سيلتقى عثمان بالشيخ قريبا .

و انتقالا للأحداث سيتم إتهام وعثمان بقتل الحاكم و سينتشر هذا الخبر و سيصدقه عثمان و سيغضب و ما يزيد عداوته أيضاً هو خطف كولانوز ل ايجول ثم يطالب كولانوز عثمان بتسليم نفسه ، فهل يقوم بذلك ، الأمر صعب كثيرا و الخيارات محدودة ، فإما أن يكون استعد لخطوة مثل هذه و يهاجم كولانوز كما تحدث بالاعلان أو أنه سيقوم بتسليم نفسه ضمن ترتيب مع المحاربين ، و اذا نجى من هذا الوقف دون اظهار حقيقة الحاكم فيستوجب عليه الاختفاء و حينها قد يختفى فترة عند الشيخ ادهبالى .


ما رد فعل دوندار على خطف ابنته ؟ سيكون اشد على عثمان و ستزداد حدة الخلاف بينهما و لن يفعل شيئاً لكولانوز ، و نذكر هنا ملاحظة أخرى أن ابنة دوندار ستخبر عثمان بخطط والدها و ستمكث مع عثمان فترة حتى تدخل بالا خاتون حياة عثمان فحينها قد تحقد على عثمان .

ما مصير كولانوز ؟ اوصي بانيس الساحر صوفيا بقتل الحاكم و كولانوز ،فهل تتمكن من ذلك ؟ اعتقد لا ، لان كولانوز تاريخيا يقتل بعد معركة دومانيج و الذى يأمر بقتله هو عثمان ثم إن الساحر يانيس يصل إلى القلعه و هو يبحث عن صوفيا ، لماذا يبحث الساحر عن صوفيا ،هل خطفها عثمان ، ننتظر رأيكم فى ذلك .. 


هل يتمكن عثمان من كشف صوفيا لكولانوز و يستمر بالاتفاق معه خصوصاً أن ابنة الشيخ قد وجدت الأمانة 

ستفتح القلعة على يد عثمان و هى أول المعارك التى يخوضها عثمان تاريخيا و لكن يكون فتحها بعد موت ارطغرل .


على شار يظهر أنه سيكون شريرا و خصما مواليا للنصارى فقد ازعجه أن لا كلمة له بالاتفاق و سيعمل على افساده فى الخفاء .

اما عن ارطغرل ... هل يظهر بشخصيه جديدة ؟ اعتقد أن الأمر لم يحسم بعد فقد يعود بشخصيه جديدة أو ينتهى بأعلان وفاته و اعتقد ان موته سيكون الأرجح .

أما سامسا فقد يظهر فى الحلقات القادمه 


سافجى سيكون مع والده وهو سيأتى بخبره لاحقاً . 

أما بخصوص نجاح المسلسل فقد حقق اعلى نسبه مشاهده و تصدر الهاشتاج المركز الأول فى تركيا و الرابع عالميا 

شكراً للمتابعه و نلقاكم على خير فى الإعلان الثانى

قد يعجبك ايضاً

غيخاتو ينصب فخ ل عثمان وياولاك أرصلان.... ومواجهة قوية جداً مع المغول..... الحلقة 38 من المؤسس عثمان..... حلقه ناريه.... الحلقة 147 السيد ارتوك يعالج تورغوت ارطغرل الجزء الخامس توقعات الحلقة 47 المؤسس عثمان / كشف التجار /نيكولا / ذو الفقار مترجم ...الإعلان " 2 " الحلقة " 9 " المؤسس عثمان