الإعلانات

مفاجأت الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان

مفاجئات الحلقة الأولى " المؤسس عثمان" 💥 ارطغرل حى ؟ تحليل و توقعات الحلقة الأولى بعد الإعلان 💥

إليكم هذا التحليل المميز و المعلومات المهمة التى نأمل أن تنال إعجابكم ...
هل عثمان هو السيد و ارطغرل قد مات ؟ رأينا عثمان قد ظهر و هو جالس مكان السيد ، فهل تسلم مكان ارطغرل ؟ برأيى أن دور ارطغرل سيستمر و لكن بشخصية أخرى تكون كبيرة فى السن ، و كان هناك مفاوضات من فريق المسلسل مع شخصيات لأداء دور ارطغرل . فمن الواضح أن عثمان يرى رؤيا ، فلهذا سيكون جلوسه مع الرؤيا التى يراها و سنتكلم فى النهايه عن هذه الرؤيا و سنقارنها بمشاهد الإعلان ، هل يعود بن العربى ؟ الذى كان يتحدث فى الإعلان هو بن العربى فهل يكون فى هذا الموسم و يعود إلينا ام انه سيكون دوره فقط اداء صوتى ، برأيى لن يظهر إلا بالصوت خصوصا أن هناك فترة زمنية بعيده تاريخيا عن عثمان ، هل يقوم ممثل بن العربي بتمثيل دور الشيخ اده بالى ،؟ ملاحظة وفاة بن عربى تاريخيا كانت قبل ولادة عثمان بعشر سنوات. 
ما المكتوب على صدر عثمان ؟ مكتوب على صدره  " لا غالب إلا الله " و هناك ملاحظة العبارة لم تكن مكتوبة قبل دخوله الخيمة .

شخصيات تظهر و أخرى تختفى ، ظهور دوندار عم عثمان وقد تم تحديد ممثلها قديما و كذلك تم تحديد ممثلة دور زوجته ، وكذلك بامسى مشارك بالعمل و لكن تورغوت لم يصدر تصريح مؤكد بخصوصه ، كذلك سيظهر شخصية اده بالى خصوصاً و أن هناك شخصيه نسائيه قد استلمت دور ابنة الشيخ و التى سيتزوجها عثمان فيما بعد ، متى عرض الحلقه الأولى من المسلسل ؟ رغم فخامة الاعلان إلا أن أحداثه قليلة و يظهر أن فريق العمل فى بداية التصوير و لم يتم تحديد موعد عرض المسلسل و لكن تم كتابة قريبا ، فغالبا سيتم العرض خلال شهر من الآن و سنوافيكم بكل جديد يخص موعد العرض ، 
قصة الرؤيا التى رآها عثمان تاريخيا و مقارنتها بالاعلان ففى رؤيته يكون عند الشيخ ادهبالى فيظهر ل عثمان هلال خرج من حجر الشيخ ثم صار بدرا بعدها توارى فى صدره و ما لبثت شجرة البلوط أن تنبت في صدره و راحت تكبر ، فنرى أن هناك تشابه بين مشاهد الاعلان و هذه الرؤيا، فبداية الإعلان عبارة عن مشهد رؤيا حلم ، ثانيا رؤية الهلال ، ثم شجرة تنبت فى صدره ، وكذلك شيخ يتكلم و يوصى عثمان و يبشره ، فلهذا الإعلان عبارة عن رؤيا عثمان و بشارته الشهيرة ، والشجرة تعنى نسله سيحكم العالم و يتفرع و يمتد .
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
الإمارات تفضح بن سلمان وتسرب وثيقة سرية عن قضية خاشقجي