الحلقة 26 المؤسس عثمان مفاجآت و توقعات مصير سالجان و عبد الرحمن / كونجار يعود القبيلة غير مقيد ما سبب ذلك ؟

8861 المشاهدات ١٦ يونيو ٢٠٢٠
الإعلانات
مفاجآت الحلقة 26 المؤسس عثمان 🔥

سالجان لن يحصل لها أى سوء ، 
كونجار هو من أنقذ كونور و دومرول من الهجوم .
صوفيا ستهرب و لكن ستكون نهايتها المؤكدة فى نهاية الحلقة القادمة . 
إصابة عبد الرحمن هل ستكون مفتاح دخول سافجى لينقذه ، 
ايجول و هازل ، هل ستكون االحلقة القادمة هى قبل الأخيرة .
التفاصيل 👇
اولا الحلقة القادمة ستكون هى قبل الأخيرة ، لأنه تم الإعلان عن مسلسل جديد سيتم بثه على قناة المسلسل فى أول يوليو و قد أعلن عنه بشكل رسمى .

سالجان لن يحصل لها أى سوء  ، فقد شاهدنا فى الإعلان صليبى يهاجمها و لكن لن تصاب بأذى اما ان بالا تنقذها أو هى سالجان نفسها تتصدى لهذا الهجوم فى لديها من القوة و الشجاعة ما يكفيها لتدافع عن نفسها . 
و الاهم من ذلك هو ظهور سالجان بعد الهجوم و هى بخير .
اما بخصوص كونجار و كونور ،  لاحظنا دومرول عاد بكونور محملا و كان معهم كونجار ، و كونجار لم يكن مقيدا بل و معه سيفه فماذا حصل ؟! يظهر لى أن كونجار قد عاد له عقله و يظهر ذلك على ملامحه ، فقد تعرض دومرول و كونور لهجوم و كونجار هو من انقذهم و لهذا لم يقم دومرول بتقيده بعدها ، لكن هل يحدث لكونور شئ بعدها ؟ اعتقد أنه سيستمر .
و عثمان سيستغل كونجار لاستدراج صوفيا أو بلغاى لكمين جديد .

اما بالنسبة لصوفيا فستهرب و تكون نهايتها فى الحلقة القادمة  ، فقد رأينا نظره خبيثة على وجها عندما تم محاصرتها فى قبيلة الكاى ، هل أعدت خطة مسبقة للهروب ؟! لدينا هنا عدة احتمالات ، قد يكون بلغاى من ساعدها فى الهروب ، و الإحتمال الآخر انها أمسكت إحدى النساء من القبيلة و هددتهم بقتلها و تمكنت من الهروب  ، أو أنها كانت مسجونة فى سجن القبيلة و هربت و لم يتمكنوا من اللحاق بها ، أو أن عثمان ارسلها للامبراطور و فى الطريق تمكنت من الهروب ، فهناك عدة احتمالات لهروبها .لم يظهر على عثمان صدمة او اى تفاجئ من خبر هروب صوفيا لا نعلم السبب ، المهم أن صوفيا ظهرت فى القلعة هى و بلغاى ، ثم ظهروا من جديد و هم يهاجمون عثمان ، قد يكون عثمان استغل كونجار لايقاعهم فى كمين كما قلنا سابقاً ، و قد ظهر مع صوفيا جنود جدد قد يتبعون تنظيم يانيز ، سيتمكن عثمان فى الحلقة القادمة من القضاء على صوفيا .و اظن ان مشهد فاسيليوس سيتكرر مع صوفيا ، فقد نجا فى البداية و هرب ثم كانت نهايته بعدها . شاركونا رأيكم كيف هربت صوفيا .
اما سوبوتاى فقد انتهى تماما فقد ظهر مشهد لعثمان و هو ينتهى من قتال سوبوتاى .

ايجول و هازال : 
يظهر أن ايجول عاد لها عقلها و اول ما قامت بفعله هو الانتقام من هازال لقتلها والدتها  ، و لكن من سينقذ هازال ف بورشين كانت موجودة و بالا أيضاً فمن سيتمكن من تخليص هازال من يد ايجول لأنها لن ينتهى دورها الان .

إصابة عبد الرحمن هل هو مفتاح دخول سافجى ؟ 
عبد الرحمن أصبح دوره هامشي ، و لن يكمل فى الموسم القادم ، فربما تكون إصابته تمهيداً لنهاية دوره خصوصاً أن الإصابة فى يده و قد قال الطبيب لابد من قطع يده ،ربما يتم قطع يده فعلاً أو يكون ذلك لدخول سافجى و معه من علوم الطب ما يفيد فى علاج عبد الرحمن .

ما سر الصندوق الذى ظهر مع بوران و هو مع عثمان فى الغابة ؟! 
نترككم مع الإعلان 
دمتم بخير

قد يعجبك ايضاً

عثمان يعاقب كلا من تارجون وجوكتوغ..... مشهد ناااري من الحلقة 41 من المؤسس عثمان مترجم ...الإعلان الأول الحلقة 10 المؤسس عثمان و أخيراً لقاء عثمان و بالا ماذا قال لها و كيف خرجت لمقابلته / الحلقة التاسعة المؤسس عثمان الزوجات يهدون ازواجهم الزوجة الثانية في حفل جماعي في ماليزيا