شاهد : عضو الكاف يكشف سرقة رئيس الإتحاد المصري ميدالية ذهبية أثناء تتويج الترجي ببطولة افريقيا

8684 المشاهدات٠١ يونيو ٢٠١٩
الإعلانات
كشف التونسي طارق بشماوي عضو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حقيقة واقعة وضع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الميدالية في جيبه أثناء تسليم ميداليات نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب مباراة المارد الأحمر أمام الترجي التونسي.

وقال طارق بشماوي عضو الاتحاد الأفريقي في تصريحات لإذاعة "موزاييك" التونسية: "الميدالية التي وضعها محمود الخطيب رئيس الأهلي في جيبه هي ميدالية لأحد الأفراد بالفريق المصري لم يحصل عليها ولم يخفها كما ردد البعض".

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهو يضع إحدى الميداليات في جيبه، وعلق البعض بأن بيبو أخفى ميدالية لنفسه بعيدًا عن أنظار الحاضرين.

وخسر الأهلي أمام الترجي التونسي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد رادس، في تونس، ضمن إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب في الإسكندرية قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف، ليحسم الترجي لقب دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 4-3 ذهابًا وإيابًا، ويحرم الأهلي من التتويج التاسع في تاريخه، ويتوج الترجي بها للمرة الثالثة في تاريخه.

ليخسر الأهلي النهائي الثاني له على التوالي، بعد الهزيمة العام الماضي أمام الوداد الرياضي المغربي، ليفشل في استعادة الأميرة السمراء الغائبة منذ عام 2013.

شاهد فيديو الخطيب وهو يضع الميدالية في جيبه

قد يعجبك ايضاً

مترجم ....الإعلان الثاني للحلقة العاشرة المؤسس عثمان الهند تسمح ببناء معبد هندوسي على أطلال مسجد تاريخي أول مشهد في الحلقة 146 جندودو ينقذ ارطغرل وايبليغي من يد الباستي البرلمان التركى يوافق على إرسال قوات الى ليبيا و مصر تدين القرار

تصفح المزيد!

اغلق
حادث غريب يتسبب في اشعال النيران في معهد الأورام بالمنيل \ القاهرة