,

على خطى رانيا يوسف .. ديانا كرزون تظهر بفستان مثير في مهرجان جرش

88 المشاهدات٢٠١٩-٠٧-٢٨ ١٠:٤٥:١٧
الإعلانات
على خطى الممثلة المصرية رانيا يوسف، التي إشتهرت بفستان أثار ضجة عندما ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي، وأصبحت حديث الإعلام العربي و العالمي.
ظهرت المطربة الأردنية ديانا كرزون في مهرجان جرش الدولي، بفستنا مثير أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.
وشبه بعض النشطاء فستان كرزون بفستان رانيا يوسف، ولكنه ببطانة أثقل قليلا من رانيا يوسف، ولكنه أظهر مفاتن جسمها وملابسها الداخلية بشكل واضح.
وجاء ظهور ديانا في مهرجان مثل جرش ومجتمع مثل الأردن الذي يعتبر مجتمع محافظ وبعيد عن الإسفاف كثيرا، كصدمة لبعض النشطاء الذي إستهجنوا هذا الظهور، وكيف سمحت إدارة مهرجان ثقافي وليس نادي ليلي، لمطربة أردنية أن تزهر بهذا الشكل.
واعتبروا ظهورها بهذا الشكل المثير إهانة للأردن وليس للمهرجان الثقافي الذي إستقبل كبار الفنانين الملتزمين في الوطن العربي، وكبار الشعراء و المثقفين، مثل محمود درويش الشاعر الفلسطيني الراحل.

قد يعجبك ايضاً

هكذا أصبح الحال فى السعودية . راية التوحيد في البارات خلف الراقصات حسبنا الله ونعم الوكيل اقتحام السفارة البحرانية بالعراق إحتجاج على مؤتمر المنامة من قبل المتظاهرين حكومة الوفاق الليبية تُعلن ضبط كميات كبيرة من الذخائر المصرية بحوزة مسلحي حفتر وزارة الداخلية تعلن تصفية 17 شخصا على خلفية تفجير «معهد الأورام»

تصفح المزيد!

اغلق
تعليق كابتن رضا عبدالعال على فضيحة خروج مصر من كأس الأمم الأفريقية فى الدور ال 16