الإعلانات

تامر أمين بعد زيارة سجن برج العرب : أقسم بالله سجن الواحد يتمنى يقعد فيه 48 ساعة في اليوم

وصل السخف والاستهتار بعقول المصريين أن يقول اعلامي عن سجن من السجون أنه رأى فيه ما يجعله يتمنى المكث فيه 48 ساعة في اليوم .

فقد قال تامر أمين كلاماً أشد سذاجة مما قيل من أي أحد من الوفد الذي قام بزيارة لسجن برج العرب بالاسكندرية ليقدموا تقريرا ” مصورا ” لتصديره للخارج
على أنه حقيقة وكل الوفد طبعاً كانوا يعلمون أن كل شئ أعد ” لالتقاط اللقطة ” ومن ثم تصديرها عبر اعلامهم الكذوب للعالم الخارجي

قال أمين خلال حلقة الأمس من برنامج “أخر النهار” المذاع على قناة “النهار” شيئاً جديداً لم يقله حتى المسجون حازم عبد العظيم الذي سجلوا معه في سجن طرة بالاتفاق معه لكي يمنحوه الموافقة على اجراء عملية جراحية له حيث قال أن اللوح تاتي مرتين في الاسبوع في الوجبات بينما تامر أمين يقول أن وجبة اللحوم في سجن برج العرب ” يوميا ” وضغط على أسنانه وهو يقول ” اللحمة كللل يوم ” !!

وواصل : “أنا شفت بعيني محدش قالي وبقولكم بالفم المليان سجن ولا كلمة والله العظيم يمين أحاسب عليه يوم القيامة مش عايز أقولكم كلام يتاخد في السوشيال ميديا سجن الواحد يحب يروح يقعد 48 ساعة فيه”.

وتابع أمين : “والله العلي العظيم ولا ملاحظة، سواء من حيث العنابر أو المستشفى أو الملاعب، ده سجن حواليه خضرا وشجر ونجيله في كل مكان”.

وأردف أمين قائلا “في السجن ملعب كرة وملعب تنس ونجيله ومستشفى بها أجهزة ب 100 مليون جني”.

واستطرد أمين ” فيما يتعلق بالأكل أنا دخلت الفرن بتاع العيش، والله العظيم العيش الحلو الجميل المرحرح ده موجود في السجن لدرجة إني مديت أيدي وكلت واحد سخن من حلاوته”.

وأضاف أمين قائلا “أه في شواية في السجن، وفي كفتة في السجن، وكل يوم في صنف لحمة أو فراخ في وجبة الغداء، ومساجين التحقيق الاحتياط عندهم الكانتين اللي أي حد بفلوسه يقدر يطلب اللي هو عايزة كباب وكفتة أو لحمة أ سمك وجمبري”.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
فى عيد ميلاده 41... كيف طبع أبو تريكة حبه فى نفوس الملايين فصار " أمير القلوب"؟