مع معتــز .. محمود نظمي إعترافات جديده تفضح الحكومه

762 المشاهدات21 يناير 2019
الإعلانات

شهدت الدائرة الثالثة جنايات المنصورة يوم الأحد، 5 مشاهد جسدت أحداث قضية "محمود نظمي" المتهم بقتل طفليه في ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية والمعروفة إعلاميا بقضية "عصافير الجنة".

بدأت الجلسة بسماع هيئة المحكمة لاعترافات المتهم المنسوبة لوزارة الداخلية وتم تداولها بين وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهت هيئة المحكمة المتهم بالاعترافات وجاءت المفاجأة أنه أقر بأنه اعترف ولكن تحت تهديد من عصابة بقتل جميع أفراد أسرته.

وسادت الفرحة بين أفراد عائلة محمود نظمي، فيما دخلت زوجته في نوبة بكاء هستيرية، قائلة: "كنت متأكدة ولم أشك لحظة أن زوجي لم يرتكب الجريمة وتراجعه عن الاعترافات أثلج صدورنا".

وتأتى المفاجأة الثانية من قبل المتهم بأنه تعرض لمحاولة تسمم داخل محبسه؛ لتتعالى أصوات أفراد عائلته مؤكدين أنهم سند للمتهم وأنهم ليسوا مقتنعين بما تم تداوله له من اعترافات بارتكاب الواقعة.

ورفعت هيئة المحكمة الجلسة وتم استكمالها بغرفة المداولة ليأتى قرارها بتأجيل المحاكمة لجلسة باكر لسماع شهادة الزوجة ومفتش مباحث شمال الدقهلية العميد سيد خشبة.

يذكر أن جنايات المنصورة الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار نسيم بيومي، وعضوية المستشارين، هيثم الضو، ويحيى صادق، وأمانة سر أحمد الحنفي، استأنفت نظر القضية رقم 757 كلي شمال الدقهلية والمقيدة برقم 355 جزئي جنايات ميت سلسيل لسنة 2018، المتهم فيها محمود نظمي، بقتل طفليه "ريان" و"محمد" بناء على طلب الدفاع للاطلاع على تقارير اللجان الفنية، بعد ما فضت المحكمة أحراز القضية، والخاصة بطلبات الدفاع السابقة وسط تعزيزات أمنية مشددة.

وكان عبد الستار جاد، محامي المتهم قدم أسطوانة مدمجة "cd" تحتوي على الاعترافات التي سجلتها الأجهزة الأمنية للمتهم، يعترف فيها بارتكابه الواقعة، مشيرًا إلى أن الاعترافات التي جرى تسجيلها جاءت تحت الإكراه، وبها خلل فني وتقني، فيما أنكر المتهم الاعترافات المسجلة له وارتكابه للجريمة للمرة الثانية.

وأمرت المحكمة بتكليف قسم المساعدات الفنية بمديرية أمن الدقهلية بتوفير وسائل العرض اللازمة للتعرف على الأسطوانة المدمجة المقدمة من دفاع المتهم، والاطلاع على التقارير الواردة من اللجنة الثلاثية المشكلة من أحد مختصي الإذاعة والتليفزيون، وأحد المختصين بالأدلة الجنائية، وأحد المختصين بالمصنفات الفنية، وما ورد في تقاريرهم ومحتويات القرص المدمج المقدم من محامي المتهم خلال الجلسة الماضية.

ومن المقرر أن تتضمن الجلسة الاطلاع على تقرير اللجنة الفنية بشأن الاستعلام عن الشريحة الثانية الخاصة بالمتهم والخاصة بشركة المصرية للاتصالات، والأماكن التي جرى منها الاتصالات خلال الفترة من 21 أغسطس 2018 حتى 24 أغسطس 2018، والاطلاع على التقرير الفني بشأن فحص المحرر المنسوب للمتهم، والمؤشر عليه نظر بتاريخ 25 أكتوبر؛ لبيان ما إذا كان قد حرر بياناته بخط المتهم من عدمه، في الحالة الأولى ما إذا كان حرر في ظرف كتابي واحد من عدمه، وإذا ما كان حرر بطريقة طبيعية من عدمه، وفي الحالة الأخيرة بيان شواهد ذلك، وصرحت للخبير في سبيل أداء تكليفه استكتاب المتهم.

يذكر أن الجلسة تعد الخامسة في نظر القضية أمام الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة.

قد يعجبك ايضاً

ارطغرل يتحد مع ايلبلغي ضد الباستي ليمسكو به الحلقة 145 ارطغرل زحام شديد على بوابة الدفاع الجوى و جماهير الجزائر تتسلق الأسوار الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي تهرب إلى ألمانيا وتطلب اللجوء والطلاق من زوجها زوج يقتل زوجته أثناء علاجها بالرقيه الشرعيه

تصفح المزيد!

اغلق
تركي آل الشيخ يبشر الفتيات لبس الشورت القصير ليس من مخالفات الذوق العام في السعودية