,

بعد الإنتشار الواسع لفيديو المعتمرة داخل الحرم..السلطات السعودية تكذب الفيديو ..

19271 المشاهدات٢٠١٩-٠٥-٢٨ ١٠:٠٥:١٧
الإعلانات
بعد تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو غريبا لمعتمرة ترتدي إحرام الرجال، داخل المسجد الحرام، من أجل أداء العمرة. 
أظهر مقطع الفيديو الذي وثقه أحد الأشخاص بكاميرا جواله، المعتمرة وهي مرتدية ملابس إحرام الرجال، بدون غطاء رأس، وكتفها مكشوف، حيث كانت في صحن المطاف.
وبحسب صحيفة "المرصد"، أثار مقطع الفيديو استغراب وصدمة المغردين؛ وعلق بعضهم بأن المرأة يبدو من الجنسية الهندية، ولا تعرف مناسك العمرة.
و بعد الإنتشار الواسع لفيديو المعتمرة داخل المطاف..السلطات السعودية تكذب الفيديو ..
حيث كشفت مصادر لموقع سبق السعودى أنه لا صحة للمعلومات التى أشاعتها مواقع التواصل الإجتماعى عبر مقطع الفيديو المتداول للسيدة حيث قيل فيه سيدة ترتدى إحرام الرجال داخل المطاف بالمسجد الحرام
و أوضحت مصادر سبق أن القوةالخاصة لأمن المسجد الحرام إشتبهت فى المعتمرة مساء أمس الأول و بعد الكشف على هويته و التأكد منها إتضح أنها معتمر فى العقد الخامس من العمر و من إحدى الجنسيات الآسياوية. و لك عزيزى المتابع أن تفرق بين الصح و الغلط أنصدق الفيديو الذى يؤكد لنا أنها سيدة أم نصدق السلطات السعودية التى تريد أن ترفع عنها الحرج . العجيبة أن الحرس منتشر جدا فكيف حدث هذا الخطأ الفادح فى مكان له قدسيته و عظمته . كيف يغفلوا عن شئ به حرمة عند بيت الله الحرام

قد يعجبك ايضاً

مسؤول أمني إسرائيلي يكشف معلومات خطيرة لأول مرة عن التعاون الأمني بين الموساد وهذه الدول العربية مع معتــز .. محمود نظمي إعترافات جديده تفضح الحكومه شروط وكيفية تجديد رخصة القيادة للوافدين في الإمارات ( القدامى والجدد وكافة الرسوم ) محاولة لاقتحام ”القصر” الحارس الشخصي للملك سلمان يكشف ”الحقيقةكاملة” (فيديو)

تصفح المزيد!

اغلق
صحفي إسرائيلي ينسحب من مناظرة تلفزيونية احتجاجا على شتم العاهل السعودى الملك سلمان