الحلقة 17 المؤسس عثمان مفاجآت و توقعات / موعد الحلقة

738 المشاهدات٢٩ مارس ٢٠٢٠
الإعلانات
الحلقة 17 المؤسس عثمان مفاجآت و توقعات  عثمان و الأميرة / عودة دوندار 
بلغاى مستمر 

الإعلان كان عبارة عن حوار بين عثمان و زعيم القبائل 

اهم ما جاء فى الإعلان :
اولا البشري و هى أن موعد العرض هو فى الاربعاء القادم و لن يتم تأجيل الحلقة القادمة بل تأخر الإعلان فقط ، و أيضاً هناك خبر آخر مفرح هو أن التصوير مستمر و لم يتوقف حتى الآن  و باذن الله سوف يستمر عرض الحلقات حتى نهاية الموسم دون تأجيل .

وصل عثمان إلى قافلة الأميرة ، و ظهرت الأميرة و هى تهرب ، و كان بلغاى غالباً فى نفس المكان  ، هل يقوم بلغاى بإفساد خطة عثمان ، ام أنه اتفق و تعاون مع عثمان ، بلغاى يريد ورقة قوية لكسب ثقة غيخاتو من جديد ، و أخذه للأميرة من عثمان و إعادتها إلى غيخاتو يجعله يكسب ثقة غيخاتو من جديد  ، و الأغلب أن بلغاى يصل للأميرة و عثمان يخلصها منه و استعادتها مرة أخرى .

و ننتقل إلى نقطة أخرى  عليشار يصل  لقبيلة الكاى و لكن لم يظهر دوندار معه و كان مع عليشار مرسوم غيخاتو الذى جعله سيدا للراية على القبائل ، و أيضاً ظهرت ايجول و زهرة و لم يظهر معهم دوندار و لكن كانت أنظار الجميع موجهة إلى مدخل القبيلة و غالباً يصل حينها دوندار  ، فعليشار كان موجود قبل الشخص المنتظر  ، و كانا حراس عليشار خلف سالجان و بالا ، اى أنهم تواجدوا قبل وصول هذا الشخص ، و احتمال أن يكون القادم هو عبد الرحمن و اركوت و هو مصاب ، و لكن الأرجح أنه دوندار ، و غوندوز سيكون فى ورطة لم يستطع أن يتصرف بالشكل الجيد لان عليشار جاء بقوة المغول  .
و يبقى سؤال هل يصبح دوندار سيد للقبيلة من جديد  

شاركونا رأيكم في هذا.

قد يعجبك ايضاً

عاجل... الإعلان 1 الحلقة 21 من المؤسس عثمان الأميرة هيا إتخدت قرار ضد محمد بن راشد و لم يستطع بن راشد منع الفضيحة 145: أسرار اصابة بامسي وهل سيموت؟ شاهد ذكاء بامسي ومفاجأت غير متوقعة السيسي يهنئ رئيس وزراء إثيوبيا ابى احمد بجائزة نوبل و يصفه برجل السلام الحقيقي بعد تهديده لمصر بالحرب

تصفح المزيد!

اغلق
وول ستريت . الأمريكية: ابن سلمان أراد الاستيلاء على غاز قطر بعملية عسكرية
{}