,
الإعلانات

محمد علي يتوعد السيسي ونجله بـ مفاجأة مذهلة قريبا

توعد الفنان والمقاول المصري محمد علي، رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي ونجله محمود بمفاجأة خلال الأيام المقبلة، داعيا إياه لانتظار تلك المفاجأة التي قال إنها ستذهله، مؤكدا أنه يُعد ويُخطط لهذه المفاجأة مع آخرين.
وأقسم محمد علي، في مقطع فيديو جديد له، السبت، على قيامه والشعب المصري بالإطاحة بالسيسي، وبدون نقطة دماء، متوعدا بالقضاء على السيسي ونجله محمود الذي يعمل مسؤولا بجهاز المخابرات العامة.
وأضاف: "أنا كنت وحيدا، ولم يكن هناك أحد يقف خلفي، ولم تكن هناك خلية داعمة لي، كما يقولون، لكن الآن ورائي الكثيرين، وأحضر لكم حاليا مفاجأة، وهناك من يساعدني ويقف بجواري"، متابعا:" سننتصر، وسنبهر العالم".
وأكد علي أن "ما تعرض له السيسي في ثلاثة أسابيع من قبل الشعب المصري جعله في حالة ارتباك واهتزاز داخلي"، مشدّدا على أن قادة الجيش يريدون من ينافقهم، ودون أن يعارضهم بأي صورة من الصور، بينما هو لم يكن كذلك.
ودعا إلى تدشين وسم "السيسي بربع جنيه"، وذلك على خلفية التصريح السابق لرئيس الانقلاب: (أنا لو أنفع أتباع هتباع)".
إلى ذلك، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الوسم الذي دعا إليه "محمد علي" ليتصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولا في مصر بأكثر من 70 تغريدة خلال أقل من أربع ساعات.
ونوه علي إلى أن الرئيس السابق للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزير النقل الحالي، اللواء كامل الوزير، أجرى مجرد تعديلات في فندق بمنطقة الشويفات بمنطقة التجمع الخامس، شرقي القاهرة، تتجاوز تكلفتها 100 مليون جنيه، مستنكرا اهتمام السيسي ببناء عاصمة إدارية جديدة دون أن يقوم بتطوير العشوائيات.
وانتقد علي اعتقال قوات الأمن المصري مئات المتظاهرين، وتفتيش هواتف المواطنين، والتلويح بفرض غرامات كبيرة على من تثبت متابعته لفيديوهاته.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
على خطى ترامب جونسون رئيس وزراء بريطانيا يواجه فضيحة جنسية