لندن.. مظاهرات للإفراج عن المعتقلين في السعودية والإمارات

138 المشاهدات03 ديسمبر 2019
الإعلانات
تظاهر نشطاء حقوقيون عرب وأجانب اليوم الثلاثاء أمام مقر الحكومة البريطانية وسط العاصمة لندن، أثناء استقبال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رافعين شعارات تطالبهم بالضغط على قيادات السعودية والإمارات ومصر للإفراج عن معتقلي الرأي ووقف مسلسل الإعدامات.
وحمل المتظاهرون، من نشطاء "الحملة الدولية للعدالة"، مجسمات للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وبجانبهم صور لمعتقلي الرأي في السعودية والإمارات.
وتأتي المظاهرة أمام مقر الحكومة البريطانية يوما واحدا بعد مظاهرة مماثلة أقمتها الحملة الدولية للعدالة أمام السفارة الإماراتية في لندن، لمطالبة الإمارات بوقف تدخلاتها في مصر وليبيا واليمن والتآمر على القضية الفلسطينية من خلال دعم صفقة القرن والتطبيع مع الاحتلال.
وحمل المشاركون في المظاهرة أمام السفارة الإماراتية صورا لضحايا الحرب التي يخوضها التحالف الإماراتي السعودي في اليمن، مطالبين المجتمع الدولي بالضغط على الإمارات والسعودية لوقف حربهم في اليمن.
ويتزامن تحرك "الحملة الدولية للعدالة" مع الزيارة التي يؤديها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى بريطانيا للمشاركة في قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو).
كما تأتي هذه المظاهرات في ظل حملة انتخابية يتوقع المراقبون أن يتصدر نتائجها حزب المحافظين، على الرغم من الحظوظ الوافرة لحزبي العمال والديمقراطيين الأحرار.

قد يعجبك ايضاً

حشد العمال لتأييد السيسي بالتحكم فى قوت يومهم جزيرة الوراق تعلن الثورة والعصيان المدني علي السيسي مقدمة ناريه للإعلامي معتز مطر يقصف جبهة السديسي والبرهاني وأقوى سخرية شاهد ماذا قال ؟ التايمز على السيسي الاستماع للمتظاهرين لا تكميم الأفواه

تصفح المزيد!

اغلق
أبوتريكة أفضل لاعب فى تاربخ الكرة المصرىة