الحلقة التاسعة المؤسس عثمان خطة عثمان تنجح/ إصابة غندوز،هل يرحل ؟! مفاجآت و توقعات

4251 المشاهدات٠٤ فبراير ٢٠٢٠
الإعلانات
الحلقة التاسعة " خطة عثمان تنجح / إصابة غندوز هل يرحل ؟! / مفاجآت و توقعات الحلقة التاسعة من المؤسس عثمان 


اهلا بكم متابعينا الكرام إليكم تحليل و توقعات الإعلان الثالث و الحلقة التاسعة 

بالاعلان الثالث للحلقة أحداث مهمة جداً و مثيرة للاهتمام و أهمها إصابة غندوز بأربعة سهام و لكن من المهاجم ؟! 
الذى أصاب غندوز هم جنود عليشار ، و هل يموت بعد هذه الإصابة و يقف دوره لهذا الحد ؟ أعتقد إنه لن يموت و سيعالج و الإصابات كلها ليست قاتلة .
و هل يتم كشف جنود عليشار و قتلهم من قبل عثمان و سامسا و المحاربين ؟ فقد ظهر عثمان و المحاربين و هم يرفعون السيوف ، هل هذه اللحظه بعد إصابة غندوز و يذهبون للانتقام من محاربى عليشار ؟ 
أعتقد أنهم لم يعرفوا بعلاقتهم بعليشار ،،،، فعليشار لن يحارب عثمان بصورة ظاهرة ، سيكون مشهد إصابة غندوز  بعد مشهد صوفيا و عثمان فى بيت عليشار ، فقد ظهر عثمان واثق من نفسه فى بيت عليشار و ذلك لحظة مهاجمة جنود عليشار لعثمان و سيحصل حينها كما قلنا لكم سابقاً ، سيأتى عثمان بسيلفادور و سيعترف على خطة يانيز و صوفيا أمام عليشار و قد ظهر فى الصورة سيلفادور و صوفيا بوضوح و حينها يتم سجن صوفيا .


و لكن ما علاقة تهديد عليشار لدوندار بالقتل أو النفى ، يكون هذا المشهد فى بداية الحلقة القادمة و ذلك حين مجئ عليشار لقبيلة الكاى و سيتم رده كما قلنا سابقاً دون أن يتمكن من أخذ عثمان ،و سيتم الإتفاق على مجئ عثمان لمكان عليشار لإثبات خيانة صوفيا .



و قد رأينا بعدها يانيز مع عليشار ، هل يتعرف عليشار على شخصيته الحقيقية ام يخدعه يانيز ، لا اعتقد أنه سيكشف عن هويته الحقيقية و سيخدع عليشار .


بدا عليشار غاضبا من حديث اديبالى ولا نعلم السبب بالضبط ، و كذلك غضب اديبالى من بالا و ذلك لقائها بعثمان . شاركونا بأرائكم 

و نترككم مع مشاهدة الإعلان الثالث مترجم ، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة 
فى حفظ الله

قد يعجبك ايضاً

المصارع المصرى محمد عبدالعال رفض مصافحة المصارع الإسرائيلى مش هقدر أسلم على حد وهضطر ألبس كمامة;.. الإعلامي شريف مدكور يعلن إصابته بفيروس في الدم خلال علاجه من سرطان القولون %6.6 من النساء في مصر تعرضن للتحرش في المواصلات العامة مترجم ....الإعلان " 2 " للحلقة ،" 12 " المؤسس عثمان إعلان نااااارى

تصفح المزيد!

اغلق
عاجل وفاة هيثم أحمد زكي بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية
{}