الحلقة 148 .. ارطغرل يكتشف الفخ تحليل الإعلان الأول للحلقة 148

2839 المشاهدات ٠٩ مايو ٢٠١٩
الإعلانات
مفاجأة 💥 كيف تكون نهاية اريكبوغا 💥لعبة سيرما لأنهاء أيلبيلغي 💥تعقيب تاريخي ارطغرل 💥

إليكم تعقيب على الإعلان وسنتطرق فيه الي :
من العدو القادم ،و سيرما ماذا تفعل ؟ وما مصير أيلبيلغي وسيرما وكيف تكون نهاية اريكبوغا تاريخيا:
و نبدأ بالخبر المهم و قد تطرقنا له من قبل وهو أنه متبقي 3 حلقات فقط علي انتهاء الموسم الخامس.
وانتقالا لأبرز الأحداث فالأن متبقي أمام ارطغرل خصمين فقط وهما سيرما و اريكبوغا ويظهر أن هناك شخص جديد من قبيلة سيرما سيكون له دور في عداء أيلبيلغي و ارطغرل ، و قد ركزت الصورة عليه و لم يظهر مسبقاً فمن هو هذا العدو الجديد هل هو شخص من أقاربهم أم من القبيلة ؟ يبدو أنه من القبيلة لا من نسل اومور وخصوصاً أن بيبولات قال قبل موته أنه آخر الذكور في عائلة أومور ، وبنهايته ستكون نهاية العائلة ، المهم أن هناك فتنة في قبيلة اومور ،
 وسيرما تحالفت مع اريكبوغا للأنتقام من اختها وارطغرل ،
ماذا ستفعل ؟ 
تحدثنا كثيرا من قبل أن نهاية أيلبيلغي متوقعة، وذلك حتي لايتم زواجها وموتها هو المخرج الوحيد لعدم إتمام الزواج، فهل نشهد موتها الحلقات القادمة ؟
وانتقالا لمصير اريكبوغا فستكون نهايته الحلقة القادمة أو التي تليها ،سيعثر عبد الرحمن علي أثره وسيقوم اريكبوغا بعمل كمين لأرطغرل وسيفشل ، وما المقصود بالرسالة التي قال عنها اريكبوغا ستنهي ارطغرل برأيى انها رساله إلي هولاكو ليشن حربه علي الأناضول ،ارطغرل سيحاول اعتراض الرسالة و كذلك القضاء علي اريكبوغا في كمينه الفاشل، حيث يظهر ارطغرل واثقا لحظة ظهور اريكبوغا وكأنه استعد جيداً.
فمن يقتل اولا برأيكم اريكبوغا ام سيرما ام أيلبيلغي ؟
والأن ننتقل للتاريخ :
اريكبوغا هو اسم عميل لهولاكو في الأناضول، بداية اريكبوغا هو اخ هولاكو وكذلك اخ قوبلاي وكان حينها الخان و اريكبوغا هو ابن عم بركة خان ،واستغله بركة خان حين انشغال إخوته ووفاة أخيه الخان منغو ودعمه ليحل مكانه واشتعلت بينهم حرب ضروس لسنوات اضطر حينها هولاكو للعودة ليساعد في القضاء علي اريكبوغا المتحالف مع بركه خان وذلك قبل عين جالوت ويتم قتل اريكبوغا علي يد قوبلاي .
ويبقي هناك مخرج لمخرج المسلسل في هذه النقطه بحيث أن هناك أكثر من شخص بنفس الأسم .
هل سنفقد شخص جديد في 3  الحلقات الأخيرة؟

قد يعجبك ايضاً

الإعلان 2 مترجم للحلقة 29 مسلسل نهضة السلاجقة العظمى... روووووعة شاهد.. عثمان يلتقي بذات الوجه الملائكي... وتخبره من هي وما الذي جعلها تتنكر في ملابس مسيحية محاسبة بامسي وجوندوز لعليشار ودوندار..... الحلقة 22 من المؤسس عثمان الحلقة 148 تحليل الإعلان الثاني للحلقة 148 قيامة ارطغرل الجزء الخامس