الحلقة 29 مسلسل المؤسس عثمان : توقعات و مفاجآت الحلقة

3597 المشاهدات١١ أكتوبر ٢٠٢٠
الإعلانات
مفاجآت الحلقة 29 المؤسس عثمان 🔥
اليكم توقعات و مفاجآت الحلقة بعد الإعلان الأول 

هل يرحل ارطغرل ؟؟ 
هناك عدة احتمالات فقد يكون هذا حلم لعثمان ، أو يكون هذا تخيل من جلاديوس و هذا الأمر هو الاقوى ، أما الاحتمال. الثالث هو أن يصاب ارطغرل بالفعل و يتم علاجه و لكن هذا الاحتمال ضعيف .

ما يرجح أن هذا تخيل من جلاديوس أن مجئ نيكولا إلى ارطغرل هو لطلب الصلح بينهما حتى يقوم بخططه فى الخفاء ، و لهذا ظهر معه صندوق الذهب . 
و هناك بقى أمر لارطغرل و هو :  يجب أن يوصي بالسيادة لمن خلفه و هذا بحاجة لبعض الوقت  ، و ما يزيد احتمال إستمراريته إنه ممثل مشهور و إذا خرج الآن فقد يضعف المسلسل قليلاً ، و الحلقة الثانية و الثالثة ستوضح الأمور أكثر .


كيف ينجو عثمان ؟؟؟ 
هناك مشهد لم ينتبه له الكثيرون و هو لحظة انقضاض  عثمان على رجال الخائن عمدة اخ هازال ، ظهر فى هذا المشهد الدرويش كومرال و معه حمار غالباً ، سيكون الدرويش كومرال له الدور الأكبر فى إنقاذ و مساعدة عثمان خصوصاً و قد ظهر الخائن بعدها خلف كومرال و هو يرفع عليه السيف و غالباً هذا المشهد بعد نجاة عثمان منهم و بعدها يقوم الخائن بالبحث عن عثمان ، و بالتأكيد لن يصيب الدرويش آذى و سيقوم بتضليلهم غالباً .


إصابة جوكتوغ تكشف كيف وصل غندوز لعثمان ، بعد وصول ارطغرل و معرفته بما حدث سيأمر الرجال بالبحث عن عثمان ، و قد ظهر غندوز و المحاربين و هم يبحثون عن عثمان  ، و كذلك ظهر سافجى و هو يقضى على أحد الرجال و غالباً يكون ذلك أثناء البحث عن عثمان ، ثم ظهر لقاء غندوز مع عثمان فى الليل فكيف وصل لعثمان 🤔🤔

لو ركزنا قليلاً فى الإعلان لوجدنا جوكتوغ مع غندوز و ذلك حينما كان غندوز يبحث عن عثمان ، و قد ظهر قبلها جوكتوغ فى مشهد سريع أيضاً و هو يقاتل مع عثمان .

يبدو أن جوكتوغ يصاب فى يده اليسري ، و يسقط على الأرض ، و لا نعلم بعد أن يعود لوعيه يرجع إلى القبيلة ليأتى بالمحاربين ام لا 
ام أن المحاربين يصلون اولا 
عموماً سيلتقى الطرفان و سيتمكنون من الوصول إلى عثمان ، و غالباً يصلون إلى عثمان فى اللحظة الأخيرة ، فقد كان عثمان يقاتل هؤلاء الرجال حتى يتخلص منهم و ينقذ نفسه .


من يقف خلف الخائن عمدة مظفر الدين اخ هازال ؟؟
رأينا أن عمدة مظفر الدين هو من جاء إلى القبيلة  و أخبر عثمان بأمر ارطغرل و ذلك لاستدراجه فى كمين و الايقاع به و فعلاً يقع عثمان فى الكمين .


 من يكون وراء تلك الأحداث و أمر الخائن باستدراج عثمان ؟؟!! 
أمامنا عدة احتمالات و منها 
أن يكون مظفر الدين اخ هازال و هذا استبعده حالياً لأن الشكوك ستثار حوله ، لان هذا الخائن يتبع اخ هازال ، و لقد رأينا ارطغرل يذهب إلى قبيلة مظفر الدين ليسأله عن ذلك .

الاحتمال الآخر أن يكون ورائه نيكولا و هذا الاحتمال أقوى خصوصاً أنه عندما جاء لخيمة ارطغرل ، ارطغرل سأله عن عثمان و كأنه يعرف أين مكان عثمان .
ما رأيكم فى ذلك .

الامتحان الحقيقى بين دوندار و غندوز و سافجى و عثمان 💪
رأينا زعيم اللحى البيضاء يقول لارطغرل فى الإعلان لتصدر قراراً من سيصبح سيدا القبيلة فليبدأ الامتحان بعد الآن 
و أيضاً قد رأينا ارطغرل قد أوقف دوندار و غندوز قبل أن يجلسوا و هذا أما أن يكون لهذا السبب أو يكون قبل أن يأمرهم أن يبحثوا عن عثمان  ، و الأرجح أنه يكون عند اخبارهم بمن سيكون سيد القبيلة  ، اعتقد ان ارطغرل سيختار عثمان سيدا  ، غندوز سيقبل بذلك لأنه يعرف خبرة عثمان جيداً  ، و لكن سافجى سيعترض و قد يكون عمه دوندار أو زوجته هم من دفعه للاعتراض ،،، و دوندار ستدفعه هازال للاعتراض ، و الأمر هين لو بقى ارطغرل حيا ، لأن ارطغرل هو صاحب القرار و لكن إذا مات ستزيد الخلافات  ، و ذلك كما حدث بين ارطغرل و اخوه غندودو ، و قد صرح بوزداغ بذلك  قبل أيام ، و قال سيكون هناك صراع و تنافس بين عثمان و سافجى و دوندار و لهذا رجحنا اعتراض سافجى فى البداية ثم بعد فترة سيعرف الصواب و يزيل الخلاف بينه و بين عثمان .

هل سافجى سيكشف أمر سم نيكولا ، فقد ظهر سافجى يلقى شئ فى النار امام ارطغرل ، فهل سيجد علاج لهذا السم .

لم يظهر بامسي ، و سالجان ، ايجول و عبد الرحمن وعائشة فى الحلقة الأولى ، هل انتهى دورهم ؟؟!!! 
فقد ظهرت ايجول و سالجان فى إعلان قناة atv الترويجى للمسلسل و هذا دليل على وجودهم و أنهم سيظهروا فى وقت ما 
أما عن بامسي فقد صرح أنه لن يظهر فى الثلاث حلقات الاولى و لكنه موجود فى الموسم الاول 

أما بالنسبة لعبد الرحمن فقد يظهر بصورة مفاجئة .

الريتنج و نسبة المشاهدة :
فقد حصلت الحلقة على أعلى ريتنج و نسبة مشاهدة على جميع المستويات .

شاركونا آرائكم 
نترككم مع الإعلان الأول للحلقة 29 
دمتم فى أمان الله

قد يعجبك ايضاً

"أنت عايش معانا على الكوكب؟".. رسالة من طفلة لوزير التربية والتعليم السعودية التي كانت تهتز من التكبيرات في هذه الأيام الأن تهتز من الرقص هجوم اعلامى على شيخ الأزهر بعد حديثه مع رئيس جامعة القاهرة عاجل ... أحتجاجات شعبية في الأردن لإسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيل

تصفح المزيد!

اغلق
بعد شهداء بئر العبد و رحيل شادي حبش ...معتز مطر: الشعب الاعور لن يجد ابدا طريق الخلاص.