# خبر غير مؤكد أنباء عن عفو ملكي سعودي بالعفو عن سلمان العودة و وعلي العمري

32316 المشاهدات20 سبتمبر 2019
الإعلانات
وردنا من مصادر سعودية معلومات تتعلق بمستقبل المشايخ المسجونيين ومنهم الشيخ سليمان العودة ، هو من اكبر علماء الجزيرة العربية والمعتقل منذ فترة طويلة.

كشفت مصادر سعودية محلية لـ”الساعة 25″، عن نية القصر في السعودية إصدار عفو ملكي عن عدد من علماء الدين والنشطاء المحبوسين لديه، وذلك بعد شهر من التكهنات حول اعدام سلمان العودة الداعية السعودي الشهير.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة، أن الديوان الملكي يبحث إصدار عفو ملكي عن عدد من العلماء والنشطاء في السعودية، ومن بين هؤلاء الشيخ سلمان العودة.

ولم يتسن الحصول على تأكيد من قبل الديوان الملكي السعودي. العودة في محاكم التفتيش السعودية وبابا الفاتيكان يتمختر في الجزيرة العربية

وكانت تقارير صحفية قد أحدثت بلبلة بإمكانية تنفيذ النظام السعودي حكم الإعدام بحق الشيخ سلمان العودة عقب عيد الفطر المبارك.

قد يعجبك ايضاً

ارطغرل الحلقة 143 الإعلان الأول قيامة ارطغرل الجزء الخامس إعلان صاروخي.. الإعلان الأول للحلقة 143 قيامة ارطغرل الجزء الخامس رسالة إلى ثوار مصر الأحرار جزيرة الوراق تعلن الثورة والعصيان المدني علي السيسي تركي آل الشيخ يبشر الفتيات لبس الشورت القصير ليس من مخالفات الذوق العام في السعودية

تصفح المزيد!

اغلق
حفيظ دراج يتحدث عن عائلة أبوتريكة